التخطي إلى المحتوى
 القبض على خادمة سرقت مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة ناديه الجندي
القبض على خادمة سرقت مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة ناديه_الجندي فى كرداسة

القبض على خادمة سرقت مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة ناديه الجندي

القبض على خادمة سرقت مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة ناديه_الجندي فى كرداسة, قامت رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة بإلقاء القبض على خادمة، لاتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي بكرداسة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

امت الفنانة نادية الجندي بتحرير محضر بشأن سرقة مجوهراتها من فيلا الفنانة من قبل الخادمة, وقامت الشرطة باتخاذ اللازم فور تلقي البلاغ, وضبط وإحضار المتهمة والتحقيق معها في المحضر المقدم ضدها.

حثث تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا يفيد تعرض فيلا الفنانة نادية الجندي للسرقة، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن خادمة وراء سرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها وإعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

ولقد نجحت الممثلة المصرية نادية الجندي في أن تحجز لنفسها مكانا خاصا في وجدان الجمهور العربي، حيث منحها القدر حظا وافرا من الموهبة والجمال والحضور في مجال التمثيل

حيث أنها تحظي عن غيرها من الممثلات بالحضور والقبول من الجمهور، وتعاطفت معها الأيام وسخرت لها من يساندها ويقف بجانبها حتى نالت عن جدارة لقب “نجمة الجماهير”.

والجدير بالذكر, أن الفنانة نادية الجندي قد بدأت مشوارها الفني من خلال فيلم “جميلة” إنتاج عام 1958 أمام الفنانة ماجدة، حيث حقق الفيلم صدى كبيرا خاصة أنه كان يناقش ثورة الجزائر،

والذي تم من خلاله ترشيحها للمشاركة في عدد كبير من الأفلام, وأعمالا أخرى تتناول الصراع العربي الإسرائيلي ومنها “مهمة في تل أبيب” عام 1992 و”48 ساعة في إسرائيل” عام 1998.