التخطي إلى المحتوى
العرض الخاص لمسرحية «كنز الدنيا» أول وأكبر عمل مسرحي يضم المواهب الشابة من ذوي الهمم
مسرحية كنز الدنيا

كما ان تناقش مسرحية «كنز الدينا» بطريقة اجتماعية كوميدية نظرة المجتمع لذوي الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة «داون»، ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام

حيث كان أمس الخميس العرض الخاص لمسرحيه كنز الدنيا حيث شهد حضور عدد من الوزراء، من بينهم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشؤون المصريين بالخارج.

أكبر عمل مسرحي لذوي الهمم

حيث ان تعد مسرحية «كنز الدنيا» أول وأكبر عمل مسرحي يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من ذوي الهمم، إضافة إلى النجم الكبير أشرف عبدالباقي، والفنانين إبرام سمير وعلي المصري وملك ياسر وشريف حسني.

كما ان حضر ايضا العرض الخاص للمسرحية أمس، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعدد كبير من الإعلاميين ورؤساء التحرير والنواب وأسر الأطفال ذوي الهمم.

تفاصيل عن المسرحيه "السلام الوطني"

حيث بدأ العرض الخاص للمسرحية بالسلام الوطني، وفي نهاية العرض الذي لاقى تفاعلا كبيرا من الحضور، حرص الوزراء والإعلاميون على التقاط الصور التذكارية مع أبطال المسرحية.

حيث ان مسرحية «كنز الدنيا» تحت رعاية وزارة التضامن ومن تنظيم شركة تذكرتي وتنفيذ شركة وورك شوب، وأخرجها للمسرح الفنان أشرف عبد الباقي، والتليفزيون المخرج الكبير سعيد حامد،

وتأتي في إطار جهود الشركة المتحدة لدعم المسرح المصري الجاد، واكتشاف مواهب جديدة بالإضافة إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع بشكل أكبر وإبراز المواهب في كافة المجالات.

منصات عرض المسرحية والقنوات الناقله

من المقرر أن يتم عرضها عبر منصة «watch it» ثم قناة «DMC»، وذلك بعد إقامة عروض خاصة للمسرحية خلال الفترة المقبلة سوف نخبركم بالوعد

كما ان تناقش مسرحية «كنز الدينا» بطريقة اجتماعية كوميدية نظرة المجتمع لذوي الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة «داون»، ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام، وهو مصاب بمتلازمة داون فعليا، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم وأطفال حققوا بطولات باسم مصر من ذوي الهمم.