التخطي إلى المحتوى
إنفصال البلوجر أحلام عادل عن زوجها
أحلام عادل

والتي ذهبت إليها من أجل أداء مناسك العمرة مع زوجها ولكن في الأخير ظهرت العديد من المشاكل وقالت نصا :”رجعت من العمرة مطلقة”.

تعرف على إنفصال البلوجر أحلام عادل عن زوجها من خلال موقعنا عربي نيوز حيث تداول رواد السوشيال ميديا في كل مكان يوم امس الأثنين الموافق 10مايو الحالى

أزمة البلوجر أحلام عادل وتفاصيل انفصالها عن زوجها مصمم الازياء احمد العجمي بعدما نشرت احلام العديد من الصور والفيديوهات عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” وهي تحكى تفاصيل الانفصال.

تفاصيل إنفصال البلوجر أحلام عادل

حيث تم عمل حفل زفاف كبير بين أحلام عادل وزوجها أحمد العجمي مما اثار الحفل ضجه كبيره علي منصات التواصل الاجتماعي بسبب الحب الكبير الذي يجمع بينهما بالاضافه

إلى الحفل الضخم والمبالغ الرهيبة علي تلك الحفل، وبعها اتجها إلي جزيرة سيشل من أجل قضاء شهر العسل وقد شاركوا المتابعين بالعديد من الصور والفيديوهات.

حيث أكدت أحلام عادل عبر العديد من “الاستوريهات” علي الإنستجرام أن الأخبار المتداولة التى تخص انفصالها عن زوجها أحمد العجمى هي صحيحة وقد تحدثت عن ما حدث في المملكة العربية السعوديه

والتي ذهبت إليها من أجل أداء مناسك العمرة مع زوجها ولكن في الأخير ظهرت العديد من المشاكل وقالت نصا :”رجعت من العمرة مطلقة”.

كما قالت أحلام أن السبب الرئيسي في انفصالها عن زوجها أنها عادت من العمرة مضروبة ومطلقة بسبب أنها قامت بشراء العديد من المصليات من أجل اعطاءها لزمايلها الولاد والبنات، كما قالت أنها كانت مصلية مش أزازة خمرة”.

كما اشارت أن حالتها النفسية سيئة جدا حتى انها لا تسطيع الخروج إلي جمهورها في بث مباشر لتروي الواقعة بالكامل، ولكنها أكدت انها سوف تخرج بعد أيام قليلة لتحكي ما حدث.