التخطي إلى المحتوى
إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بعد حادث السياره
حادث اصطدام سيارة مصطفى هريدي 

لعربية مكانتش راضية تتفتح خالص ومتعجنة في بعضها، والناس كسرت بابها علشان يخرجونا وبعدها الإسعاف خدتنا، وأنهم كانوا ينزفون بغزارة”.

اصطدمت سيارة الفنان المصري مصطفى هريدى، بسيارة ملاكي بها أربعة شباب بمنطقة الشيخ زايد بعد احتفالهم بعيد ميلاد أحدهم، والذي انتهى نهاية مأساوية، حيث يعانوا الشبان من إصابات في أماكن متفرقة من جسدهم.

نتائج حادث اصطدام سيارة مصطفى هريدي

ونتج عن اصطدام سيارة مصطفى هريدي بسيارة ملاكي بها ٤ أشخاص، إصابة كلا من بلال ماهر، باسم نصر، وعبدالله السيد وعبدالله محمد، وجاءت الإصابات كالآتي:

  • بلال ماهر يبلغ عمر 25 عامًا، يرقد على سريره بالمنزل، مصاب بكسور في الفك، توقفت ذاكرته مؤقتًا، وأصيب بكسور في الحوض والعمود الفقري.
  • باسم نصر، 27 عامًا، مصاب بكسر في الذارع اليمنى وخدوش بسيطة.
  • عبدالله محمد يبلغ من العمر 26 عامًا، كان يقود السيارة الملاكي، وحالته الصحية هي الأصعب من بينهم، أصيب بكسور في الجمجمة وأجرى عملية جراحية في المخ، وحالياً محتجز بغرفة العناية المركزة.
  • عبدالله سيد، الذي أتمم عامة الـ٢٦ يوم الحادثة، حيث حدثت الحادثة أثناء احتفالهم بعيد ميلاده، ونتج عن ذلك إصابته بالظهر.

كما أكد باسم على صعوبة خروجهم من السيارة بعد الحادث : “العربية مكانتش راضية تتفتح خالص ومتعجنة في بعضها، والناس كسرت بابها علشان يخرجونا وبعدها الإسعاف خدتنا، وأنهم كانوا ينزفون بغزارة”.

إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي

وقامت النيابة بالشيخ زايد بإصدار امر بإخلاء سبيل الفنان المصري مصطفى هريدي، بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، كما أمرت بسحب عينة من دمائه لتحليلها وبيان تعاطيه مواد مخدرة ام لأ.