التخطي إلى المحتوى
أحتفال جوجل بالفنان الراحل محمود عبد العزيز اليوم 4 يونيو
أحتفال جوجل بالراحل محمود عبد العزيز

وكان أول ادواره بفيلم الرحلة الذي تم إصداره عام 1966، ويعتبر من أهم الفنانيين في الوسط الفني المصري.

يحتفل محرك البحث جوجل بالفنان محمود عبدالعزيز، أحد الممثلين المصريين من مواليد من مواليد 4 يونيو عام 1943 بكفر الشيخ، وهو ما أثار تساؤل مستخدمي محركات البحث في الساعات القليلة الماضيةمن خلال ظهور صوةر للفنان المصري عبر محرك البحب جوجل.

أحتفال جوجل بالراحل محمود عبد العزيز

ويحتفل محرك البحق جوجل بميلاد الفنان محمود عبدالعزيز، وبالذكرى الـ76 لميلاده، درس محمود عبدالعزيز في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة وذلك بعد المدرسة الثانوية، وكان أول ادواره بفيلم الرحلة الذي تم إصداره عام 1966، ويعتبر من أهم الفنانيين في الوسط الفني المصري.

ظهر محمود عبدالعزيز في أكثر من 150 فيلماً طوال مسيرته بالإضافة إلى برنامج تلفزيوني واحد، وحصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 2005 والذي كان عن دوره في فيلم عمارة يعقوبيان.

ولد محمود عبدالعزيز في الرابع من يونيو عام 1946، وتوفي في 12 نوفمبر عام 2016، ومن أشهر أدواره “عمارة يعقوبيان” عام 2006، ومخرج القاهرة عام 2011.

سبب وفاة محمود عبد العزيز

سيطر الغموض على وفاة الفنان محمود عبدالعزيز، لكن ما تم الكضف عنه أنه توفى بنوبة قلبية، لكن هناك الكثير من التكهنات التي تشير إلى وفاته بالتسمم، فكان له العديد من الأعداء، وهو ما تم الإشارة إليه عقب وفاة الفنان المصري، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الحقيقة.

جميع مسلسلات محمود عبد العزيز

ظهر محمود عبدالعزيز في أكثر من 100 فيلم ومسلسل تلفزيوني، وله عدة أدوار في الإنتاج الأمريكي والبريطاني والإيطالي، وله العديد من الجوائز التي حصل عليها خلال فترة عمله، منها جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 1991 عن دوره في فيلم السيد نصير.