التخطي إلى المحتوى
 وزارة التربية والتعليم تعلن مواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الإبتدائي
وزارة التربية والتعليم تعلن مواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الإبتدائي

اليكم مواعيد امتحانات الصف الرابع الأبتدائي

عاجل أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني خلال الساعات القليلة الماضية مواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الأبتدائي وذلك حسبما أكد الدكتور رضا حجازي

نئب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين بعد أن قام بإرسال خطاب للمديريات العليمية في جميع المحافظات المصرية المختلفة.

اليكم مواعيد امتحانات الصف الرابع الأبتدائي

وقالت وزارة التربية والتعليم أن إمتحانات الصف الرابع الأبتدئي سوف تنطلق إعتبارًا من يوم الخامس عشر من شهر يناير للعام الجديد 2022 وطالب الدكتور رضا حجازي بإدراج مواعيد الإمتحانات ضمن جدول إمتحانات نصف العام للنقل.

في الوقت الذي حددت فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضًا الموعد الذي تنتهي فية إمتحانات الصف الرابع الإبتدائي حيث سيكون موعد آخر مادة يوم عشرين من الشهر ذاته مع منح الطلبة والطالبات إجازة من إمتحانات نصف العام بسبب عيد الغطاس للأخوة الأقباط والمسيحيين.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد عقدت بعض الأمتحانات التجريبية لطلبة الصف الرابع الأبتدائي بدية من أمس الموافق الخامس من شهر ديسمبر وتستمر حتى يوم الخميس القادم.

حيث كان الأمتحان الأول يوم أمس في اللغة العربية ومن ثم التربية الدينية فيما خضع الطلاب اليوم لإختبار العلوم والمهارات المهنية.

ويؤدي طلبة الصف الرابع يوم غدًا الثلاثاء مادة الدراسات الأجتاميعة وتكنولوجيا المعلومات بينما يؤدون إختبار اللغة الأنجليزية يوم الأربعاء وتختتم الامتحانات يوم الخميس 9 ديسمبر في مادة الرياضيات.

إقرأ أيضاً :