هنا نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان
هنا نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم في سلطنة عمان 2021

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول نتائج الدبلومات في سلطة عمان 2021، زاد البحث في الفترة الأخيرة على محركات البحث جوجل من قبل طلاب الدبلومات للاستعلام عن رابط نتيجة الدبلومات، والتي حددتة وزارة التربية والتعليم، وفي موقعنا عربي نيوز سوف نحضر لكم رابط الاستعلام فتابعونا.

نتائج دبلومات عمان 2021

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة عمان بأن نتائج الدبلومات سوف تكون جاهزة في خلال أيام، وأن تصحيح أوراق الامتحانات قد انتهت، كما تمت مراجعة التصحيح ولم يتبقى سوى ظهور النتيجة فقط والتي سيتم وضعها على الموقع الرسمي الذي حددته الوزارة خلال ساعات فقط.

نتائج الدبلوم العام  عمان 2021

لمعرفة نتيجة الدبلومات العامة يمكنكم اتباع بعض الخطوات البسيطة لمعرفة النتيجة فور ظهورها على الموقع، وقد عملت الوزارة على توفير سبل الراحة لطلاب الدبلومات وأولياء الأمور لتجنب الزحام في المدارس  والمواصلات لمعرفة النتيجة وخاصة في ظل الظروف الحالية لانتشار فيروس كورونا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلوم في سلطنة عمان 2021

  • قم بالتسجيل في الموقع الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم الفني وهو
  • اختيار خدمات الطالب.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب للتسجيل على الموقع.
  • تسجيل تاريخ اليوم بشكل الصحيح.
  • الضغط على أيقونة الدخول.
  • كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك

موعد نتائج الدبلوم العام في سلطنة عمان 2021

يرصد موقع  عربي نيوز انه منذ إعلان وزارة التربية والتعليم داخل سلطنة عمان بظهور نتيجة الدبلومات العامة خلال ساعات، وقد حدث حالة من التوتر والقلق بين الطلاب، وقد أعلن وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي نسبة نجاح الطلاب وأسماء الأوائل وفي انتظار ظهور نتيجة باقي الطلاب.