التخطي إلى المحتوى
هنا رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني
هنا رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

اليكم مواعيد إعلان نتائج الثالث متوسط 2021 ، تعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021

بعد انتهاء طلاب الصف الثالث متوسط من امتحانات الدور الثاني والذي أدي لمزيد من التوتر حول النجاح والروب لهؤلاء الطلاب حيث يرغب الطلاب في هذه المرحلة بمعرفة إمكانية الانتقال إلى العام الدراسي الجديد او الاستمرار في المرحلة ذاتها للعادة العام

حيث طمئنة الوزارة من جهتها وجود نسب ارتفاع لنجاح الطلاب بالمقارنة مع نسب الرسوب كما وضعت العديد من البيانات التي تتعلق بمواعيد عرض النتائج وبدء الدراسة مع توفير رابط خاص بعرض النتيجة إلى جانب عرضنا لرابط ناجح للحصول على النتيجة فور ظهورها.

اليكم مواعيد إعلان نتائج الثالث متوسط 2021

تستمر العديد من عمليات البحث الخاصة بالطلاب لمعرفة مواعيد إعلان نتائج الدور الثاني لهذا العام حيث أوضحت الوزارة من جهتها بعض البيانات المتعلقة بالدراسة

  • من المتوقع أن يتم عرض نتائج الدور الثاني لهذا العام خلال الأيام التالية حيث انتهت الوزارة من فحص جميع البيانات الخاصة بالطلاب مع رصد نسب النجاح والرسوب داخل مختلف المحافظات.
  • سوف يبدأ العام الدراسي الجديد في يوم الاثنين المقبل وهذا بعد عرض نتائج الطلاب ومعرفة تخطيهم لهذا العام للدخول إلى المراحل التعليمية الأعلى.

تعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021

  • يمكنك الدخول على رابط النتائج الرسمي وزارة التربية العراقية بالضغط أو الدخول إلى إحدى المواقع الأخرى المتخصصة لعرض نتائج هذا العام.
  • انتقل بعد ذلك إلى قسم الاستعلام عن النتائج والذي يظهر بشكل واضح في واجهة الموقع.
  • عقب الدخول إلى قسم الاستعلامات سوف يتم طلب بعض المعلومات لتسهيل عملية الحصول على النتيجة مثل تحديد العام الصف الخاص بالطالب.
  • ثم وضع اسم المحافظة واسم الطالب كامل وبعد الانتهاء من وضع هذه البيانات يمكنك الضغط على أيقونة البحث.
  • انتظر حتى بدأ الموقع في فحص البيانات المتوفرة لديه حتى يقوم ب إرفاق بيانات الطالب بين النجاح والروب وعرض تقديري للدرجات الحاصل عليها الطالب في الدور الثاني.