التخطي إلى المحتوى
ننشر نتائج البكالوريا السورية لعام 2021 علمي و أدبي وشرعي برقم الاكتتاب عبر رابط موقع وزارة التربيه السورية  moed.gov.sy
نتائج البكالوريا السورية لعام 2021 علمي و أدبي وشرعي

النتيجه تم توافرها من خلال الموقع الالكترونى للوزاره منذ قليل وقد اقبل الطلاب بصوره كبيره للبحث عن النتيجه على الانترنت من خلال محرك بحث جوجل

نتائج البكالوريا سوريا 2021 ، بعد طول انتظار ظهرت النتائج لجميع الطلاب فى كافة ولايات سوريا وذلك عبر الموقع الرسمى لوزارة التربيه السوريه والذى قامت الوزاره بتوفيره للطلاب ولم تكن النتيجه متوفره على الموقع الالكترونى فحسب بل هناك التطبيق الالكترنى الذى تطلقه الوزاره من اجل استعلام الطلاب عن النتائج بكل سهوله ويسر ومن هنا من موقعنا اقرا نيوز سوف نعلن لكم تفاصيل النتيجه والروابط التى تحتاجونها فى الاستعلام عنها .

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2021 :

فى الفتره الماضيه كانت وزاره التربيه السوريه تقوم بجهود كبيره من اجل الانتهاء من عمليات رصد درجات الطلاب . وجدير بالذكر ان النتيجه تم توافرها من خلال الموقع الالكترونى للوزاره منذ قليل وقد اقبل الطلاب بصوره كبيره للبحث عن النتيجه على الانترنت من خلال محرك بحث جوجل .

كما ان نتائج الطلاب لجميع الفروع سواء العلمى والادبى فى الدوره الاولى مرتفعه نسبيا عن العام السابق وهذا قد بينته وزاره التربيه قبل صدور النتيجه بشكل رسمى .

خطوات الاستعلام عن نتائج الباك السوريه الثانويه العامه :

فى هذه الفقره نوضح لكم كيفيه الاستعلام عن النتائج وذلك من خلال معرفة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب .

  • فى البدايه يتم التوجه الى رابط الموقع من هنا .
  • تقوم باختيار النتائج الامتحانيه للطلاب .
  • تقوم بتحديد الفرع .
  • ثم تقوم بكتابه المحافظه او الولايه السوريه .
  • بعدها تقوم بكتابه الرقم الاكتتابى .
  • فى الاخير تضغط على بحث لمعرفة النتيجه بالتفصيل .