التخطي إلى المحتوى
موعد البدء في تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية
موعد التقديم للصف الاول الابتدائى

ويجب تقديم الطلبات إلكترونياً من الموقع الرسمي، ويجب على جميع أولياء الأمور استكمال جميع المتطلبات المطلوبة،

حددت وزارة التربية والتعليم موعد بدء المدارس الابتدائية من 2022 إلى 2023 للمدارس الحكومية، ويجب تقديم الطلبات إلكترونياً من الموقع الرسمي، ويجب على جميع أولياء الأمور استكمال جميع المتطلبات المطلوبة،

كما أكدت الوزارة أن تاريخ البدء من الصف الأول الابتدائي إلى المدرسة الأساسية سيكون في الأول من يونيو من العام المقبل وسيستمر حتى نهاية الشهر، وفي خطاب موجه إلى وزارة التربية والتعليم، الأطفال من سن 6 إلى 9 سنوات.

الأوراق المطلوبة للتقديم للمدارس

بعد تقديم طلب الالتحاق بمدرسة ابتدائية في 2022-2023 على الموقع الإلكتروني، قامت بطباعة الطلب وإرفاق المستندات اللازمة، وشهادة الميلاد الحديثة، والصور الشخصية للطلاب الأربعة، والهوية الوطنية لولي الأمر. وطوابع التأمين الصحي.

اطبع ورقة مقدمة من الدرجة الأولى

ستدرج وزارة التربية والتعليم الطوابع المهنية التعليمية وفئات 10 جنيهات إسترلينية والكهرباء والمياه وإيصالات الغاز الطبيعي وتطبيقات المكتبة على المستندات المطلوبة للتسجيل في الصف الأول بالمدرسة العامة من 2022 إلى 2023. نسخة من الطلب عبر الإنترنت تحتوي على الكتاب وثلاثة آمال لثلاث مدارس مختلفة.

مع بدء عرض الصف الأول للعام 2022-2023 للمدارس الحكومية، أعلن محمد عطية، مدير إدارة التعليم والتعليم التكنولوجي بالقاهرة، عن حصول 11 مدرسة على شهادة جودة التعليم مُعتمد وجودة مُعتمدة منها مدرسة محمد فوزي ومدرسة احمد لطفي السيد الابتدائية وروضة طه حسين.