التخطي إلى المحتوى
مصروفات المدارس الحكومية 2021-2022
مصروفات المدارس الحكومية 2021-2022

تعرف على مصروفات المدارس الحكومية

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول مصروفات المدارس الحكومية 2021-2022 بالتزامن مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2021/2022 فنجد ان عمليات البحث تزداد من قبل اولياء الامور بشكل ملحوظ للتعرف على مصروفات المدارس الحكومية المقررة للعام الدراسي الجديد بكافة المراحل الدراسية بداية من رياض الأطفال وصولا الى المرحلة الثانوية، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن المصروفات الخاصة بالمدارس الحكومية للمراحل الدراسية المختلفة، وكذلك تمهيدا للتقديم في المدارس المختلفة للعام الدراسي الجديد، وسوف نوضح من خلال هذا المقال أهم التفاصيل الخاصة بمصروفات المدارس الحكومية للعام الدراسي الجديد.

تعرف على مصروفات المدارس الحكومية 2021-2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسميا عن قيمة المصروفات المقررة للمدارس الحكومة للعام الدراسي الجديد بمختلف المراحل الدراسية، وقد جاءت المصروفات الخاصة بالمدارس الحكومية على النحو التالي.

  • المصروفات بداية من صف رياض الأطفال وحتى الصف الراپع الابتدائي في المدارس الحكومية تصل الى 350 جنية في العام.
  • المصروفات الخاصة بالطلاب بداية من الصف الخامس الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي تم تحديدها بمبلغ 205 جنيه في العام.
  • المصروفات السنوية الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوية هذا العام بلغت 520 جنيه في العام.
  • أما عن المصروفات المقررة لطلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي في جميع أنحاء المحافظات بالمدارس الحكومية تم تحديدها 505 جنيه في العام.

مصروفات المدارس الحكومية التعليم الفني

كما تم تحديد مصروفات المدارس الحكومية الخاصة بالتعليم الفني في جميع المحافظات تمهيدا لبداية العام الدراسي الجديد. والتي جاءت على النحو التالي.

  • مصروفات الصف الأول في مرحلة التعليم الفني الثانوي في كافة المجالات تم تحديدها لتكون 220 جنيه مصري في العام.
  • وبالنسبة لباقي الصفوف في التعليم الفني بمختلف المدارس والتخصصات المختلفة تم تحديد المصروفات السنوية 205 جنيه يتم دفعها في بداية العام الدراسي.