التخطي إلى المحتوى
مشجعى ليفربول يهاجمون أحمد حسام ميدو
مشجعى ليفربول يهاجمون أحمد حسام ميدو

خسارة ليفربول أمام الإنتر

الان سادت حالة من الغضب الشديد، بين جماهير ليفربول خلال الفترة الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهذا بعد توقعات أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، خروج ليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضها للخسارة عن طريق فريق انتر ميلان الإيطالي.

خسارة ليفربول أمام الإنتر

وحرص ميدو، الذي شارك على مدار عدة سنوات في مسيرة احترافية داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، على توقع تعرض الريدز لخسارة كبيرة من نظيره انتر ميلان الإيطالي، مما يتسبب في خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت قرعة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة صعبة من المقرر أن يخوضها ليفربول أمام نادي انتر ميلان، ضمن مباريات دور الستة عشر من البطولة.

الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا

وأكد ميدو خلال تصريحات له، على توقع نتيجة القرعة، والتي أوضح فيها أن مباراة ليفربول أمام الإنتر سوف تكون من أصعب المواجهات، متوقعاً أن يودع الريدز البطولة على يد بطل الدوري الإيطالي.

تصريح ميدو

وحرص حساب ليفربول بالعربي، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، على وضع صورة لأحمد حسام ميدو وكتب عليها تعليقه على المباراة قائلا: ” ميدو (لاعب مصري سابق): أنا شايف إن ليفربول هيطلع من دوري الأبطال قدام الإنتر

وتسبب هذا التصريح في حالة من الغضب بين جماهير ليفربول ضد ميدو، والتي وجهوا من خلالها العديد من الانتقادات.

وذكر بعض المتابعين للحساب من جماهير ليفربول رهان أحمد حسام ميدو السابق بحلاقة شعره حال عدم فوز فريق توتنهام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو التوقع الذي لم يتحقق وحلق ميدو شعره بالفعل.

إقرأ أيضاً :