التخطي إلى المحتوى
غلق الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية في عدة محافظات القاهره
غلق الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية في عدة محافظات القاهره

اليكم تعليق الدراسة غدا في القاهرة والجيزة

تم الإعلان عن تعليق الدراسة غدا الأحد في العديد من المحافظات بسبب سواء الأحوال الجوية في هذه المحافظات، حيث تم الإعلان عن تعطيل الدراسة حتى في القاهرة والجيزة

بسبب التقلبات الجوية العنيفة والأمطار الغزيرة التي تشهدها البلاد في الفترة الحالية، وسط معلومات جديدة عن أن الأمطار سوف تضرب القاهرة والجيزة.

اليكم تعليق الدراسة غدا في القاهرة والجيزة

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعطيل الدراسة عدا بسبب سواء الأحوال الجوية وذلك حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.

كما أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدا في جميع مدارس المحافظة نظرا للتقلبات الجوية العنيفة والأمطار الغزيرة، في حين نشرت محافظة الجيزة معداتها في الشوارع للتعامل الفوري مع أي هطول للأمطار قد تحدث خلال الأسبوع الحالي.

تعطيل الدراسة في 6 محافظات

كما أعلنت 6 محافظات تعطيل الدراسة، وحيث أعلن محافظ الدقهلية تعطيل الدراسة السبت المقبل، بجميع المدارس بنطاق المحافظة، كما وجه محافظ الدقهلية

بأهمية متابعة تطهير كافة بلاعات صرف الأمطار والتأكد من سلامة توصيلها بشبكة الصرف، في حين أعلن اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ تعطيل الدراسة أيضًا.

وقررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تعطيل الدراسة غدا الأحد بجميع المدارس، كما أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة، وقرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة تعطيل الدراسة الأحد بنطاق المحافظة.