التخطي إلى المحتوى
عااااجل موعد امتحانات الدور الثاني 2021 لسنوات النقل وللشهادة الإبتدائية وللشهادة الإعدادية
عااااجل موعد امتحانات الدور الثاني 2021 لسنوات النقل وللشهادة الإبتدائية وللشهادة الإعدادية

موعد امتحانات الملاحق2021


يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول موعد امتحانات الدور الثاني 2021 الذي زاد البحث عنه من قبل الطلاب لمعرفة ميعاد الامتحانات المقررة لشهادة التعليم الإعدادي التي تعقد في جميع محافظات الجمهورية، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن موعد الإمتحانات للشهادة الإعدادية الدور الثاني للعام الدراسي 2021، فيتم عقد إمتحانات الدور الثاني للطلاب اللذين ينجحوا في الدور الأول للإمتحانات.

اليكم موعد امتحانات الدور الثاني 2021

يرصد موقع  عربي نيوز الإعلان من قبل الوزارة أنه سيتم عقد إمتحانات الإعدادية الدور الثاني بمجرد الأنتهاء من امتحانات الثانوية العامة، وقد تم بدء الاستعداد من قبل مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية من أجل البدء في الإمتحانات بمجرد ان تنتهي إمتحانات الثانوية العامة، وقد تم توضيح موقف الطلبة المقيميين في الخارج بحيث يتم إجراء إمتحانات تكميلية لهؤلاء الطلاب المقررة لهم في الفصل الدراسي الأول ليتم أداء الإمتحان مع الدور الثاني وقد تم الإعلان عن بعض الشروط للمتخلفين عن اداء الإمتحان من ضرورة أن يتقدم الطلاب بعذر واضح لعدم حضور إمتحانات الدور الأول وتقديم العذر للمديرية التابع لها الطالب.

موعد امتحانات الملاحق2021

من المتوقع أن تبدأ من 14 إلى 19 أغسطس 2021، وحددت مديرية التعليم المواعيد كالتالي:

7 حتى 9 من أغسطس لجميع صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية للصف الرابع والصف الخامس والسادس الابتدائي سواء كان عام أو فصل واحد أو مكفوفين، والصف السابع والثامن للصم وضعاف السمع 7 إلى 11 أغسطس ستبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي العام والمهني والصم والمكفوفين. 14 حتى 19 أغسطس تبدأ امتحان الشهادة الإعدادية للعام والمهني والمكفوفين والصم. 7 حتى 15 أغسطس بدأ امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي العام  للصم وضعاف السمع. 7 حتى 19 أغسطس صفوف النقل بالتعليم الثانوي الفني بجميع أنواعه. 7 حتى 16 أغسطس صفوف النقل بالتعليم الثانوي الصف الأول والثاني مكفوفين. 7 حتى 14 أغسطس صفوف النقل بالتعليم الثانوي الصفين الأول والثاني العام.

أداء إمتحانات الدور الثاني2021

تم تحديد موعد امتحانات الدور الثاني2021 من قبل وزارة التربية والتعليم بمجرد الأنتهاء من إمتحانات الثانوية العامة، بحيث يتم أداء الإمتحانات للطلاب المتخلفين عن اداء إمتحانات الدور الأول مع تقديم سبب واضح لتخلفهم عن حضور الإمتحان، والطلاب اللذين لم ينجحوا في الدور الأول، ويتم التحضير من قبل المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم من اجل أداء الإمتحانات من قبل الطلاب حيث يبحث الطلاب عن موعد إمتحانات مواد الدور الثاني من اجل أن يقوم الطلاب اداء الإمتحان، وتعكف الآن وزارة التربية والتعليم من اجل الاستعداد لتحديد موعد امتحانات الدور الثاني 2021 ليستعد طلاب الدور الثاني من أداء الإمتحانات.