التخطي إلى المحتوى
عاااااااااجل نتائج الثالث متوسط 2021 العراق
عاااااااااجل نتائج الثالث متوسط 2021 العراق

اليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط العراق2021

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول نتائج الثالث المتوسط العراق يشغل بال جميع طلاب الثالث المتوسط بالعراق موعد ظهور النتيجة بعد أن تم تقديم جميع الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي لهذا العام في الدور الأول، بالإضافة إلى أن الوزير المختص بالتربية والتعليم علي حميد مخلف الدليمي قام بالإعلان أن نتيجة الثلاث العراقي المتوسط قد انتهت بنسبة مرتفعة جداً من نجاح الطلاب الذين درسوا بكل جد واجتهاد ليتخطوا هذه المرحلة.

متى يتم الإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط بالعراق

يرصد موقع  عربي نيوز ان الوزارة الخاصة بالتربية والتعليم العراقية حددت الموعد الذي سوف يتم به القيام بالإعلان عن نتيجة الثالث المتوسط بالعراق، وأعلنت عنه بشكل موثق أنه سيكون يوم الأحد.

كما قام الوكيل الإداري المختص بالوزارة والمعروف بإسم فلاح القيسي بالتوضيح أن هذا العام كانت نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط جيدة، وقام الوزير بالإشارة إلى أن النتيجة سُتعلن في خلال أربعة عشر يوماً.

وأوضح أيضاً أنه سيكون هناك مراعاة كاملة في النتيجة وهذا بسبب الظروف التي واجهت الطلاب بشكل عام من حيث الكهرباء التي تنقطع بشكل دائم كورونا التي انتشرت وغيرها من الظروف.

اليكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط العراق2021

وفرت الوزارة المختصة بالتربية والتعليم رابط خاص للاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط بدولة العراق لكي تتم عملية الاستعلام والحصول على النتيجة فور ظهورها لأبسط ما يمكن، وذلك عن طريق موقع الوزارة حيث أن هذا الموقع يسمى نتائجنا والذي أصدرته الوزارة ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بشكل فوري.