عااااااااااجل الأوراق المطلوبة للتقديم بكليات السياحة والفنادق 2021

كليات السياحة والفنادق بجميع محافظات مصر ، تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بكليات السياحة والفنادق 2021 ،مصاريق كليات السياحة والفنادق ، اليكم خطوات تسجيل اختبار القدرات بكليات السياحة والفنادق 2021


يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول الأوراق المطلوبة للتقديم بكليات السياحة والفنادق 2021 وطريقة تسجيل اختبار القدرات كلية السياحة، بالرغم من أستمرار طلاب الثانوية العامة من العام الدراسي الجاري 2021 سواء الشعبة الأدبية أو العلمية، في أداء ماراثون الامتحانات والذي من المقرر أن ينتهي خلال مطلع الشهر المقبل، إلا أن بعض الطلبة يبحثون على محركات جوجل، عن الأوراق المطلوبة للتقديم بكليات السياحة والفنادق 2021، وطريقى تسجيل اختبار القدرات بكلية السياحة والفنادق، والتي سيتم استعراضها خلال السطور التالية.

كليات السياحة والفنادق بجميع محافظات مصر

تعتبر مدرسة السياحة والفنادق واحدة من الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة، والتي أتاحتها وزارة التعليم العالي، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، لكي يقوم الطلبة الإلتحاق بها، خلال السنة الدراسية المقبلة، حيث يتوفر لها عدد كبير من الكليات على مستوي الجمهورية.

تعرف على الأوراق المطلوبة للتقديم بكليات السياحة والفنادق 2021

  • أصل شهادة الثانوية العامة أو شهادة دبلوم
  • 4 صورة منها
  • وصورة بطاقة الترشيح و4 صور منها
  • وأصل شهادة الميلاد كميوتر و4 صورة منها
  • وصورة البطاقة الشخصية
  • و٦ صور حديثة مقاس ٤ ٦
  • واستمارة ٢ جند للذكور
  • استمارة ٦ جند للذكور مواليد 98 فيما فوق فقط.

مصاريق كليات السياحة والفنادق

  • يتم قسيم المصاريف في الكية بحسب لغة القسم فالأقسام التي يتم تدريسها باللغات الأجنبية يقوم الطلاب بدفع مبلغ 5800 جنيه مصري.
  • أما الأقسام العربية تكون مصاريفها 800 جنيه مصري فقط ويسمح لأقسام اللغات دفع المصاريف
  • يكون أول قسط 3800 جنيه

اليكم خطوات تسجيل اختبار القدرات بكليات السياحة والفنادق 2021

1 – يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني، ثم يدخل إلى صفحة تسجيل اختبارات القدرات علي هذا الموقع.
2 – يقوم الطالب ببدء عملية التسجيل لأداء اختبارات القدرات وذلك باستخدام الرقم القومى ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
 
3 -تظهر الطالب بياناته الشخصية والتي تتضمن(رقم الجلوس – اسم الطالب – الرقم القومي – المحافظة – الادارة التعليمية التابع لها الطالب – المدرسة – الشعبة التي درسها الطالب علمية هندسيةأدبية
4 تظهر للطالب قائمة بأنواع اختبارات القدرات المتاحة للطالب والكليات والأماكن المخصصة لأداء هذه الاختبارات وكذلك المواعيد المحددة للطالب.
5 -يقوم الطالب باختيار نوع القدرات والمواعيد وسيتم تحديد الموعد الذي سوف يتوجه به إلي الكلية مع العلم بأن قدرات كليات التربية الرياضية تستمر لثلاثة أيام متتالية.
6 يقوم الطالب بطباعة إيصال يشمل أنواع القدرات التي أبدى الرغبة في أدائها والمواعيد وأماكن أداء هذه الاختبارات بالكليات التي قام الطالب بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني.
7 -تلتزم الكليات المعنية بعقد امتحانات القدرات في المواعيد المحددة.