طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي محافظة القاهرة 2021
طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي محافظة القاهرة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

من خلال موقع عربي نيوز نستعرض معنا حقيقة خبر نتيجة الثانوية العامة 2021.. حقيقة حصول الأولى على 99% والذي تم تبادله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الرواد والنشطاء، كما تداولته عدد من الصحف الإلكترونية، مما ساهم في بث حالة من التوتر والقلق لدى طلاب الثانوية العامة 2021 وبدأ الجميع يبحثون عن مدى صحة هذا الخبر، وبدأ البعض الأخر في البحث عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر.

نتيجة الثانوية العامة 2021

يرصد موقع  عربي نيوز من خلال تصريح له، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، على أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 مصر لن يكون قبيل اليوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري، مؤكداً على وجود فترة تنسيق بين الجامعات المصرية والوزارة للوقوف على معرفة تنسيق الثانوية العامة 2021 لجميع الجامعات والكليات المصرية.

ما حقيقة حصول أولى الثانوية العامة على 99%

عقب انتشار خبر نتيجة الثانوية العامة 2021 وحصول الأولى على 99%، قامت على الفور وزارة التعليم بتوضيح حقيقة الخبر ومدى صحته، حيث نفى تماماً ديوان عان التعلمي ما تم تداوله من صور بين العديد من المواقع الإلكترونية قيل بأنها أوائل الثانوية العامة وأن الأولى حصلت على 99%.

صور أوائل الثانوية العامة

فيما أكدت مصادر على أن صور أوائل الثانوية العامة وحصول الأولى على 99% ما هي إلا صورة من صفحة “غزة الآن”، حيث تم نشر تلك الصور بالتزامن مع إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة في فلسطين “نتيجة توجيهي فلسطين 2021 الدورة الأولى”.