التخطي إلى المحتوى
الشكل النهائي لامتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام
الشكل النهائي لامتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام

اليكم الشكل النهائي لامتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام

يبحث الكثير من الطلاب عن الشكل النهائي لامتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام في ظل النظام الجديد للثانوية العامة خاصة أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن أن نظام التعليم هذا العام

سوف يكون من خلال النظام الإلكتروني الجديد الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية وربما يكون بشكل مختلف وبطريقة جديدة عن ما مهو معروف في السابق وتم إبرازه في هذا الأمر.

ومن خلال هذا الشكل فقد كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن الشكل النهائي لامتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام وطريقته وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء تسليم أجهزة التابلت للمدارس اليوم السبت لطلاب الصف الأول الثانوي.

اليكم الشكل النهائي لامتحانات الصف الأول الثانوي هذا العام

حيث أكد المصدر أن امتحانات الصف الأول الثانوي سوف يكون بطريقة إلكترونية حيث إنه لن تتدخل المديريات في وضعها أو طريقة العمل عليها، بل أن المركز القومي للامتحانات التابع لوزارة التعليم هو من يقوم بإعداد كل شئ خاص بنظام التعليم.

وأوضح المصدر أن امتحانات الصف الأول الثانوي لن تختلف كثيرا عن امتحانات الصف الثالث الثانوي من العام الماضي حيث ستكون بنفس الطريقة والأسلوب على مستوى قيام الفهم ونواتج التعليم، وبما يعتمد في الأساس على قدرات الطلاب في نظام التعليم الحديث.

الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت

في ذات السياق فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت للصف الأول الثانوي، وهي كالأتي:

  • ١ صورة من شهادة الميلاد.
  • ١ صورة من بطاقة ولى الأمر.
  • إيصال تأمين التابلت الأصلي يدفع في البريد بقيمة 100ج + ٢ صور من الإيصال.
  • إقرار تسليم التابلت من المدرسة.
  • ملف لحفظ لجميع الأوراق السابقة.