التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم 11 ديسمبر
أسعار الدواجن اليوم 11 ديسمبر

اليكم أسعار الفراخ اليوم

اليكم أسعار الدواجن اليوم، بسبب الارتفاع الملحوظ في كافة الأسعار المتعلقة والدواجن واللحوم في الآونة الأخيرة، وهل ما زالت الأسعار بهذا الغلاء أم أنه تم تخفيضها، وإليكم أهم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

اليكم أسعار الفراخ اليوم

كما وصلت أسعار الدواجن داخل البورصة اليوم إلى سعر 30 جنية وفي بعض الأحيان تصل إلى 29 جنيه وذلك خاص بالكيلو الواحد، والتعاون الحادث في سعر الكيلو عائد الى اختلاف المكان الذي يباع فيه الدواجن.

حيث أوضح اليد رئيس الهيئة العامة التابعة للخدمات البيطرية أن الدولة تكثف كامل جهودها في التوسع في إنشاء مزارع كبيرة ومتعددة في الجمهورية من أجل تغطية متطلبات السوق من الدواجن واللحوم البيضاء، وذلك يدخل تحت بند دعم الثروة الداجنة.

كما تمكنت مصر في السنوات الأخيرة من تحقيق اكتفاء ذاتي كبير فيما يخص الدواجن البيضاء تصل نسبته إلى ما يقرب من السبعة وتسعون في المائة،

وذلك بسبب زيادة تربية الدواجن والتي ترتب عليه زيادة في الإنتاج المحلي الخاص بالدواجن، فضلا عن توافر أكثر من 13 مليار بيضة بشكل سنوي، وجاءت هذه التصريحات على لسان عبد العزيز السيد.

إضافة أيضا الجهات المعنية أن الخدمات البيطرية تتواصل بشكل دائم ومكثفة مع مباحث التموين لتشديد الرقابة على كافة المزارع وللحد من وجود أي تلاعب او غش في الإنتاج الخاص بتربية الدواجن.

أسعار بورصة الدواجن

لقد أفصحت الجهات المعنية عن أسعار الدواجن بكافة أنواعها، وإليكم قائمة بهذه الاسعار:-

  • لقد وصل سعر الكيلو الواحد من الدواجن البيضاء إلى 25 جنيه.
  • أما فيما يتعلق بالدواجن الشاشة بالكيلو منها وصل سعره إلى 36 جنيه.
  • كذلك أسعار الدواجن البلدي وصلت إلى 41 جنيه للكيلو، وفي بعض الأماكن تباع ب 40 جنيه.

إقرأ أيضاً :