الرئيسية / كندا / الهجرة الي كندا / تأشيرات كندية للبيع الوضع بعد قدوم ترامب

تأشيرات كندية للبيع الوضع بعد قدوم ترامب

ان بيع و شراء تأشيرات كندية ليس شيئا جديد و لكن قد اختلف الوضع  بعد تولي ترامب الحكم و ان البحث عن تأشيرات كندية للبيع بغرض مغاردة الولايات المتحدة، هى محاولة يائسة لمغادرة الولايات المتحدة سريعاً، أيضاً قد يقابلك من يروج لبيع التأشيرات الكندية، وخوف الناس من المجهول، هو ما يدفعهم لتصديق كل شئ بسهولة.

تأشيرات كندية للبيع الوضع بعد قدوم ترامب

الترويج لبيع وشراء التأشيرات ليس أمر جديد، لكن مع تولي دونالد ترامب الحكم في الولايات المتحدة الأمريكية، توجهت أنظار المحتالين نحو كندا، التي تعد البوابة الأنسب التي يمكن التوجه إليها في الجوار الأمريكي.

سؤال زوارنا عن وجود تأشيرات كندية للبيع كان من أكثر الأسئلة شيوعاً لهذا الأسبوع، وبناءً على ذلك كان يجب طرح الموضوع للنقاش على صفحات الموقع هنا كما هو المعتاد.

هل تباع تأشيرات للسفر الى كندا

عزيزي يعمل مهربي البشر والمحتالين على الانترنت على استغلال الأحداث الأخيرة في أمريكا، وذلك بعد صدور قرار من الرئيس الأمريكي بمنع مواطني 7 دول اسلامية من الدخول إلى الأراضي الأمريكية لمدة محددة، وبناءً على ذلك يروجون لمثل هذه الأشياء، ولا توجد هناك تأشيرات كندية للبيع ، ولكن تحاول بعض الجهات جمع الكثير من المبالغ المالية من الراغبين في الهجرة والسفر الى كندا.

يمكنك ايضا قراءة الهجرة الى كندا لمن يحلم بالهجرة مجانا

التأشيرة الكندية

تعتبر اجراءات التأشيرة الكندية، سواء كانت تأشيرة لغرض الهجرة أو الدراسة أو لأي غرض آخر، ليست سهلة، هذا اذا كانت كافة الأوراق وشروط التأشيرة الهجرة مستوفاه، فما بالك بمن يخبرك بأنه سينهي لك أمور التأشيرة مقابل مبلغ مالي.

السفر من كندا الى امريكا

ان الكثير من الاشخاص يقومون بالسفر  من كندا الي امريكا و هناك سبيل للسفر الى كندا من امريكا، لكن هذا السبيل بعيد تماماً عن شراء التأشيرات للسفر الى كندا، لكن الأمر يعتمد على عبرو الحدود بين كندا وأمريكا، لكن في الحقيقة هذه الخطوة خطيرة لا ننصح بها نظراً لطول المسافة وبرودة الأجواء، كما أن هناك قوانين تنظم عبور المهاجرين من امريكا الى كندا والعكس، وهذه القوانين تحدثنا عنها بإستفاضة في مقالات سابقة.

عزيزي بدلاً من شراء تأشيرة لكندا، وبدلاً من عبور الحدود الكندية الأمريكية، الأفضل لك البقاء في امريكا، لأن الأمور التي تفكر فيها مثل طرد المسلمين من امريكا، أمور بعدياً تمام عن الصحة.

التأشيرا سواء كانت لكندا أو غيرها، لا تباع كما يروج لها، واذا كان هناك أمر طارئ، يجب سلوك الطرق الشرعية للهجرة الى كندا، وعدم اتباع الطرق الأخرى لأنها عبارة عن وسيلة للنصب والاحتيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *