التخطي إلى المحتوى
مجلة عروض بيم ماركت ليوم الاثنين بجميع الفروع خصومات كبيرة على السلع الغذائية
مجلة عروض بيم ماركت اليوم

نرصد لكم اخر عروض واسعار فروع بيم ماركت في مصر والمحافظات فمرحبا بكم يمكنكم العثور على معلومات حول ما لدينا من عروض خاصة أسبوعياَ وعروض المستلزمات المنزلية والمواد الغذائية

ضمان الجودة بفروع بيم ماركت مصر

  • نحافظ على مصلحة الزبائن في أعلى مستوى عن طريق تطبيق سياسة ضمان الإعادة الغير مشروطة للمنتجات. يمكن للزبون إعادة المنتج مع الفاتورة وقسيمة بطاقة الائتمان في أي وقت يشاء ودون أن يقدم أي مبرر.
  • لقد أصبح شعار "جودتنا تحت ضماننا" دستورنا منذ التأسيس والى اليوم.
  • نبدي اهتماما خاصا لجودة المنتجات التي نعرضها في المتاجر بقدر اهتمامنا بأسعارها. يقوم قسم المشتريات لدينا باختبار جودة وتوافق كل منتج على حداه قبل عرض المنتجات في المتجر. كما ويتم فحص جودة و مراقبة المنتجات بشكل دوري خلال مرحلة البيع.
  • نعمل بالتنسيق مع المختبرات العامة والخاصة من أجل مراقبة جودة المنتجات التي نقوم بعرضها. تقوم هذه المختبرات بفحوصات كيميائية وبيولوجية على المنتجات المعروضة في (بيم) كما وتقوم بمراقبة جودة مرافق الإنتاج بشكل دقيق.
  • ترى شركة (بيم) تأمين المنتجات الموثوقة التي تلبي احتياجات الزبائن بشكل كامل ومستمر بأنسب الأسعار وفي وقتها واجبا لها وتتبنى مبدأ التحسين المستمر في مجال موثوقية المواد الغذائية كسياسة لعمل الشركة.

عرض المنتجات بفروع بيم ماركت

النقطة الأساسية التي نعتمدها في عرض منتجاتنا داخل المتاجر هي تأمين العثور على ما تطلبون بيسر وسهولة. لذلك تم توزيع كل شيء في المتجر بحيث يولد عندكم شعورا بأن أي شيء تبحثون عنه كما لو وضعتم بأيديكم. في حين سيكون بإمكانكم التسوق بسهولة داخل المتجر بفضل الرفوف الواسعة ولصاقات السعر الكبيرة ستحصلون على أسعار متميزة بفضل المنتجات المختارة بعناية والطرود ذاتية الترويج المستخدمة لعرض المنتجات. يتم عرض المنتجات في الطرود لنوفر عليكم المصاريف الغير ضرورية. سيكون بإمكانكم منذ المرة الأولى التي تزورن فيها (بيم) أن تتعرفوا بسهولة على أماكن المنتجات التي تحتاجونها. وبذلك ستوفرون الوقت والمال بهذه الطريقة.