التخطي إلى المحتوى
عاجل أسعار الفائدة في بنك مصر بعد قرار البنك المركزي على الشهادات
أسعار الفائدة في بنك مصر بعد قرار البنك المركزي على الشهادات

اليكم أسعار الفوائد لشهادات بنك مصر ، الشهادات في بنك مصر2021

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول لأيام الأولى من شهر أغسطس إعلان بنك مصر كافة التفاصيل الخاصة بأسعار فوائد الشهادات الجديدة والذي بدأ تطبيقها رسميًا بداية من الأول من شهر أغسطس، حيث يطرح بنك مصر الكثير من الشهادات الاستثمارية وشهادات الادخار المميزة بشكل مستمر والتي تعتبر من أهم وأشهر الشهادات التي تقدم فوائد مرتفعة بشكلٍ كبير، وسوف نوضح من خلال هذا المقال أسعار فوائد الشهادات في بنك مصر.

اليكم أسعار الفوائد لشهادات بنك مصر

يقدم بنك مصر الكثير من أنواع الشهادات المختلفة التي تتناسب مع احتياجات جميع العملاء من جميع الفئات، حيث تتنوع هذه الشهادات التي يقدمها بنك مصر من حيث الفائدة على كلا منها والعائد عليها سواء كان ثابت أو متغير، حيث تصل أسعار الفائدة على شهادات بنك مصر إلى حوالي 15% وذلك على شهادة ابن مصر من بنك مصر.

الشهادات في بنك مصر2021

  • شهادة القمة من بنك مصر، وتكون نسبة الفائدة على هذه الشهادة مرتفعة بحيث يتم صرفها بشكل ثابت طوال مدة الشهادة، وتكون مدة هذه الشهادة ثلاث سنوات بحد أدنى للشراء يبلغ حوالي 1000 جنية مصري ويمكن الشراء بمضاعفاتها، كما يمكن استرداد قيمة هذه الشهادة أو جزء منها بعد مرور ستة أشهر من تاريخ شراء الشهادة.
  • شهادة الادخار ذات العائد الثابت والتي تكون مدتها خمسة سنوات، ويكون الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة 1200 جنية ومضاعفتها، ويصرف العائد الخاصة بها بشكل ثابت.
  • الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير من بنك مصر، حيث يتم إصدارها للأشخاص الطبيعيين وتكون مدة هذه الشهادة ثلاثة سنوات فقط، ويكون الحد الأدنى لشرائها 500 جنية مصري.