التخطي إلى المحتوى
 البنك التجاري الدولي CIB يطلق أعلي فائدة شهادات ذات عائد شهرى وربع سنوى
البنك التجاري الدولي CIB يطلق أعلي فائدة شهادات ذات عائد شهرى وربع سنوى

أنواع الشهادات التي يقدمها البنك التجاري الدولي

لا شك أن البنك التجاري الدولي من أهم البنوك التي تقدم خدماته للعملاء والمواطنين بتسهيلات كبيرة وسرعة في استكمال الإجراءات والعمل الدائم لدعم

ودعم المواطن المصري لسد العجز في موارده واستثمار أمواله بربح آمن ومضمون تنتشر فروع البنك في جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول.

أنواع الشهادات التي يقدمها البنك التجاري الدولي

الشهادة الثلاثية الثابتة

يقدم البنك التجاري الدولي CIB الشهادة الثلاثية الثابتة للعملاء بحد أدنى للشراء 1000 جنيه مصري وفترة شراء 3 سنوات

يقدم البنك الشهادة الثلاثية الثابتة بسعر فائدة 9.75٪ على العائد ربع السنوي.

الشهادة الثلاثية التراكمية

تقدم هذه الشهادة للعملاء بحد أدنى للشراء 1000 جنيه لمدة ثلاث سنوات، ويقدم البنك التجاري الدولي فائدة على هذه الشهادة بنسبة 9.5٪ مع عائد يصرف في نهاية الشراء.

الشهادة الثلاثية الشهرية – الخير

نوع خاص من شهادات الاستثمار التي يقدمها البنك التجاري الدولي لعملائه بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ولمدة 3 سنوات وبنسبة فائدة 9٪ على العائد الشهري.

ثلاثي الشهادات

تقدم هذه الشهادة من قبل البنك التجاري الدولي (CIB) للعملاء ذوي العائد المتغير ، بحد أدنى للشراء 6000 جنيه ، وفائدة 7.5٪ على العائد الشهري.

شهادة خمس سنوات – عائد شهري

يقدم البنك التجاري الدولي CIB خمس شهادات بعائد شهري بحد أدنى للشراء 1000 جنيه لمدة شراء 5 سنوات. البنك التجاري الدولي CIB شهادة الخمس سنوات بعائد نصف سنوي بفائدة 10.25٪،

الشهادة الثلاثية بالدولار يقدم البنك التجاري الدولي لعملائه خدمة شراء شهادات الاستثمار بالعملة الأجنبية والدولار بحد أدنى للشراء 1000 دولار و 2.25٪ على عوائد شهرية وربع سنوية ونصف سنوية.