التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي
الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

موعد صرف معاش وزارة التضامن الاجتماعي ، معاش تكافل وكرامة لشهر 8

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة، يشغل محركات البحث خلال الساعات الأخيرة ، حيث بدأ وزارة التضامن الاجتماعي، اعتبارا من اليوم الأحد صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من  هذا البرنامج  الدعمي لهذا الشهر  وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، لذلك تصدر البحث عن رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة من أكثر  الأخبار الصحفية اليوم، وهنا نستعرض معكم بشكل تفصيلي أيام صرف المعاش وكيفية الحصول عليه.

موعد صرف معاش وزارة التضامن الاجتماعي

بداية من الأحد الموافق 15 أغسطس 2021 بدأ صرف المساعدات النقدية من معاش برنامج تكافل وكرامة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي للشهر الحالي، لأسماء المستفيدين منه، حيث  وجهت الدكتورة نيفين القباح تعليمات لجميع مديري وموظفين فروع البنوك، بضرورة تغذية كافة الماكينات للصراف الآلي بالحد الأقصى لها من النقدية، بشكل مستمر على مدار اليوم وطوال الأيام المحددة للصرف.

وعلى  نفس السياق يستمر بنك ناصر الاجتماعى،في صرف معاشات أغسطس الجاري، وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة لصرف المساعدة المالية.

معاش تكافل وكرامة لشهر 8

يرصد موقع  عربي نيوز انه قد قامت وزارة التضامن الاجتماعي  بتوضيح كيفية الاستعلام عن الميعاد المحدد لصرف معاش تكافل وكرامة لشهر أغسطس 2021، وذلك عن طريق رابط خاص للحصول على هذه المعلومات وهو أولا خلال  عبر الضغط على موقع وزارة التضامن الاجتماعي، علما بأنه بدء الصرف النقدي من اليوم.

اليكم  خطوات الحصول على معاش تكافل وكرامة 2021

  • في البداية الدخول مباشرة من خلال  موقع وزارة التضامن الاجتماعي اضغط هنا.
  • ثم عليك اختيار الاستعلام عن برنامج تكافل وكرامة.
  • ثم قم بكتابة الرقم القومي الخاص بالمستفيد في المكان المخصص له.
  • وأخيراُ قم بالضغط على أيقونة الاستعلام لتظهر نتيجة الاستعلام على الفور خلال ثواني .

وبهذا نكون  قدمنا ما لدينا  نأتي من معلومات وتفاصيل عن خطوات ورابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي وبالاسم.