الرئيسية / النمسا / اللجوء الي النمسا / معلومات عن تراجع عدد طالبي اللجوء في النمسا منذ بداية 2017

معلومات عن تراجع عدد طالبي اللجوء في النمسا منذ بداية 2017

سوف اقدم لكم اليوم بعض المعلومات عنتراجع عدد طالبي اللجوء في النمسا منذ بداية , حيث في النشرة الثالثة لـ اخر اخبار اللجوء في النمسا 2017 تراجع عدد طالبي اللجوء في النمسا منذ بداية 2017 في الربع الأول وبالتحديد في أو شهرين من العام 2017، وهذا يعود للتشديدات والتهديدات التي انتهجتها النمسا تجاه طالبي اللجوء.

معلومات عن تراجع عدد طالبي اللجوء في النمسا منذ بداية 2017

الاحصائيات التي نشرتها وزارة الداخلية النمساوية أمس تظهر تراجع أعد طالبي اللجوء للنمسا منذ انتهاء أول شهرين في العام 2017، وتلقت النمسا على مدار الشهرين الماضيين 8600 طلب لجوء فقط، وهو ما يظهر تراجع عدد طالبي اللجوء في النمسا منذ بداية 2017 بنسبة بلغت 61 بالمائة عن أعداد طالبي اللجوء في الفترة نفسها من العام الماضي.

من أين يأتي طالبي اللجوء للنمسا في 2017

مما لا شك فيه الكثير منا يتسأل من اين ياتي طالبي اللجوء للنمسا حيث كانت النسبة الأكبر من أعداد طالبي اللجوء الذين وصلوا إلى النمسا خلال هذه الفترة لطلب اللجوء من سوريا وأفغانستان وباكستان على الترتيب. دائرة الهجرة النمساوية وضعت 3800 طلب لجوء من من مجموع 8600 طلب لجوء على قائمة طلبات اللجوء التي تم بدأ معالجتها، فيما لم تتم معالجة بقية الطلبات، لتنضم بقية الطلبات التي لم تعالج، إلى طلبات اللجوء التي لم تعالج منذ العام 2015 حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *