الرئيسية / أستراليا / ما هي شروط الهجرة الى استراليا 2017

ما هي شروط الهجرة الى استراليا 2017

لقد كتبت عدة مقالات عن شروط و متطلبات الهجرة الي استراليا و اقوم بذكر كل ما هو جديد , موضوع اليوم عن ما هي شروط الهجرة الى استراليا 2017 ؟ و رغم عدم اختلاف شروط الهجرة الى استراليا 2017 عن شروط الهجرة في الأعوام السابقة، لكن بعد متابعتنا لملفات الهجرة لأستراليا مع بعض الأشخاص خلال العام 2015 والعام 2016، اكشتفنا عدة نقاط هامة سنتعرف عليها في هذه السطور، رغم أنها لم تأتي صريحة على موقع الهجرة الى استراليا.

ما هي شروط الهجرة الى استراليا 2017

لا يستطيع اي شخص ان يفكر بين يوم و ليلة في الهجرة الي استراليا حيث ان هناك شروط يجب توافرها حتي يتمكن الشخص من الهجرة الي استراليا و اليكم شروط الهجرة الى استراليا 2017

1. عدد النقاط المطلوبة للهجرة الى استراليا تختلف من برنامج لآخر، لكن في المجمل كشرط أساسي يحتاج من يرغب في الهجرة لأستراليا لـ 60 نقطة كحد أدني ليكون مؤهلاً للهجرة إلى أستراليا.

عدد نقاط الهجرة عامل مهم جداً جداً، وكلما ارتفع عدد النقاط، كلما ارتفعت فرص الشخص في الهجرة لأستراليا، ونحن ضمن سلسلة مقالات الهجرة الى استراليا 2017 التي سنطرحها في الفترة القادمة، سنتعرف على كيفية حساب نقاط الهجرة الى استراليا 2017 بالتفصيل، وما هى الجوانب التي يجب التركيز عليها.

2. يجب أن تكون مهنة الشخص الذي في الهجرة الى استراليا مطلوبة ضمن لائحة المهن المطلوبة في استراليا 2017، وهذه المهن تختلف من ولاية إلى ولاية أخرى في استراليا، فمثلا في ولاية كوينزلاند يجب أن يبقى الشخص في حال الهجرة على رأس عمله داخل الولاية لمدة عامين، قبل أن يستطيع الإنتقال إلى ولاية أسترالية أخرى.

3. يجب معادلة الشهادة الخاصة بمن يرغب في الهجرة إلى أستراليا.

4. تقييم المهنة الخاصة بالشخص الذي يرغب في الهجرة، ولكل مهنة أو مجموعة مهن في أستراليا جهة تقييم خاصة بها، ويمكن لأي شخص التعرف على جهة التقييم الخاصة بمهنته، من خلال زيارة هذه الرابط.

النقطة 5 والنقطة 6 ضمن شروط الهجرة لاستراليا 2017 سنتحدث عنهم بإستفاضة في السطور القادمة

أبرز مستجدات النقاط للهجرة الى استراليا

ضمن قائمة شروط الهجرة الى استراليا 2017 أو بمعنى أدق شروط الهجرة لأستراليا بشكل عام، هناك شرطين من شروط الهجرة يشكلان عامل مهم جداً في ملف الهجرة لأستراليا، هذه النقاط تم الانتباه لها جيداً مع الأشخاص الذين عملنا معهم على ملفات الهجرة الخاصة بهم بشكل عملي، وهذه النقاط كالتالي :

النقطة 5 ضمن لائحة شروط الهجرة الى استراليا 2017 هى النقطة الخاصة بعامل اللغة، الدرجة المطلوب الوصول إليها في هذه النقطة هو حصول الشخص على 6 درجات في اختبار الآيلتس في اللغة الإنجليزية، لكن من حصل من الأشخاص على درجة أعلى من 6 درجات كانت أموره أفضل كثيراً، لذلك يجب التركيز جيداً على اللغة الانجليزية، خصوصاً النطق الصحيح، لأن الكثير من الأشخاص كانت لغتهم ممتازة، لكن جانب النطق والتحدث كان يحتاج لبعض العمل.

النقطة 6 وهى النطقة الخاصة بسن الشخص المتقدم للهجرة إلى أستراليا، هذه النقطة تعد من أهم شروط الهجرة الى استراليا بل قد يتم التركزي عليها ضمن شروط الهجرة الى استراليا 2018 وفي السنوات القادمة.

السن المطلوب للهجرة الى استراليا هو 50 سنة كحد أقصى، وهذا شرط أساسي ضمن شروط الهجرة الى استراليا، لكن مع المتابعة في العامين السابقين، وجدنا أن فرص الأشخاص حتى سن 35 أفضل، ثم بعد ذلك تكون الأفضلية لمن فوق سن 35 حتى سن 40، ويتم التركيز على من يفكر في الهجرة من المرحلة العمرية من سن 40 إلى من هم أقل.

لا يعني ما تحدثنا به أن من هم فوق سن 40 لا يتم النظر اليهم، لكن نحن نتحدث من مبدأ الأولوية حسب تجربة العامين الماضيين.

ملاحطة هام

لا يمكننا قول ان تم تفعيل الخدمات التي يقدمها مجتمع الهجرة معنا لا يقدم خدمات الهجرة لأي دولة حتى الآن، وفي حال تقديم خدمات هجرة لأي دولة سيتم وضعها ضمن قائمة الخدمات التي يقدمها المجتمع، والتي تقتصر حالياً على القبولات الجامعية، ويمكنكم على الخدمات التي نقدمها بمراجعة صفحة الخدمات أسفل الموقع.

المساعدة والمتابعة التي تحدثنا عنها في هذه السطور في ما يخص خدمات الهجرة الى استراليا، هى خدمات غير مدفوعة يتم تقديمها من قبل العاملين في المجتمع بالتعاون مع محامين الهجرة الى استراليا، وتقدم هذه المساعدات من قبل الموقع هنا للأشخاص الراغبين في الهجرة لعدة دول منذ عامين، مثل المساعدة في تقديم ملفات الهجرة العشوائية، واعداد ملفات الهجرة الى استراليا مع أشخاص معينين يتم اختيارهم من قبل الموقع، وذلك لمساعدة هؤلاء الأشخاص في اعداد ملف الهجرة الخاص بهم بشكل مجاني، وهذا يساعد العاملين في نفس الوقت في الخروج بنتائج ومعلومات عملية وملموسة تساعد بشكل كبير زوار الموقع الراغبين في الهجرة اتمني ان يفيدكم موضوع اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *