الرئيسية / أستراليا / معلومات عن تأشيرات أستراليا الجديدة والحالات التي تصدر فيها

معلومات عن تأشيرات أستراليا الجديدة والحالات التي تصدر فيها

من الهام ذكر كل ما هو جديد بخصوص الهجرة الي استراليا حيث قد تم اصدار تأشيرات حديدة و لها ظروفها الخاصة لذلك مقال اليوم يقدم  معلومات عن تأشيرات أستراليا الجديدة والحالات التي تصدر فيها , حيث ان في آخر أخبار السفر والهجرة لأستراليا سنتطرق إلى تأشيرات أستراليا الجديدة وعددها 4 تأشيرات جديدة أعلنت عنها الحكومة الأسترالية لتكون بديلة لـ 5 تأشيرات قديمة، وسيتم العمل بهذه التأشيرات بداية من يوم 19 نوفمبر 2016.

معلومات عن تأشيرات أستراليا الجديدة والحالات التي تصدر فيها

لقد تحدثت في مقال قديم عن تأشيرات الهجرة الي استراليا القديمة و التي سيتم ايقاف العمل بها هى تأشيرة رقم 402 ، وتأشيرة رقم 420 ، وتأشيرة رقم 488 ، وتأشيرة رقم 401.

التأشيرات الأسترالية الجديدة التي ستصدر بدلاً عن التأشيرات القديمة عددها 4 تأشيرات وهى كالتالي :

1. visa subclass 400 وهى تأشيرة مؤقتة خاصة بالأعمال قصيرة الأمدة في مجال محدد في استراليا.

2. visa subclass 403 وهى تأشيرة مؤقتة تستخدم ضمن برنامج العلاقات الدولية والدبلوماسية الأسترالية، وتسمح للدبلوماسيين بجلب العاملين لديهم لأستراليا.

3. visa Subclass 407 وهى تأشيرة مؤقتة تمنح للأشخاص الذين يشاركون في أعمال التدريب المهني والمشاركة في التطويرات المهنية في أستراليا.

4. visa Subclass 407 وهي تأشيرة مؤقتة تمنح للأشخاص العاملين في مجال الترفيه، أو لأي شخص لديه دعوة من مؤسسة أسترالية للمشاركة في نشاط اجتماعي أو ثقافي.

شرح وافي لتأشيرات الهجرة الجديدة لأستراليا

و خلال ذكر كافة المعلومات عن تأشيرات أستراليا الجديدة والحالات التي تصدر فيها , حيث تحتاج كل تأشيرة من التأشيرات المذكورة إلى مقال مستقل بها لشرح خطوات الحصول على التأشيرة، ولمن تمنح، وما هى المدة التي تصدر بها كل تأشيرة، وعقوبة مخالفة المدة القانونية للتأشيرة.

أيضاً هناك العديد من التأشيرات التي لم نتطرق لها، وسيتم التطرق لها في الفترة القادمة، وستكون متاحة للجميع على بوابة الهجرة إلى أستراليا في قسم تأشيرة أستراليا.

ملاحظة

التأشيرات التي تم الحديث عنها اليوم، لا تقتصر على الفئات التي تم ذكرها فقط، بل تصدر لعدة فئات أخرى، لكن سيتم التطرق لكافة الفئات لكل تأشيرة في المقال المخصص لها تجنباً للإطلالة والتكرار.

تنويه أخير

و بعد توضيح كل شئ بخصوص التأشيرات يجب ان نكون علي علم بان شروط هذه التأشيرات تختلف عن شروط التقديم للهجرة لأستراليا فهذه تأشيرات مؤقتة، ورغم التوافق في بعض الشروط، إلا أن اجراءات هذه التأشيرات تختلف عن الإجراءات المتبعة من قبل الأشخاص في ملف الهجرة إلى أستراليا.

هذه التأشيرات هى تأشيرات للهجرة والإقامة في أستراليا لفترة مؤقتة لأعمال معينة، أما ملف الهجرة يمنح الشخص الهجرة والإقامة الدائمة في استراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *