الرئيسية / حول العالم / الإمارات العربية المتحدة / اهم اماكن السياحة في الفجيرة الامارات

اهم اماكن السياحة في الفجيرة الامارات

يقع مركز غطس دايفرز داون على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة الفجيرة ، بالقرب من فندق راديسون بلو على بعد 6 كم جنوب دبا الفجيرة ويعتبر من افضل الاماكن السياحية في الامارات , و قد تم افتتاح مركز غطس دايفز داون عام 2001 والذي تم تقييمه بـ 5 نجوم ، وهو الفريد من نوعه في الشرق الاوسط ، بالإضافة لكونه مركزاً للغوص العائلي مع مرافق للشواء لتكتمل أيام الغوص والاسترخاء على الشاطئ.

اهم اماكن السياحة في الفجيرة الامارات

عند الانضمام الى المركز يتم تدريبك بمستوى عالي جداً لكي تتمكن من الغوص والاندماج مع مياه الشاطئ ، التي تحوي بدورها 13 موقع للغوص ، تستطيع الاختيار بينها قبل ليلة من البدء. و يعتبر مركز غطس دايفز داون من اهم اماكن السياحة في الفجيرة الامارات

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز غطس دايفرز داون

من اهم واشهر المواقع التي يمكنك البدء بها:

• جزيرة دبا والتي تبدأ بالجزء الاول بالغوص حيث سترى الحياة البحرية الاستوائية المختبئة تحت مياه الشاطئ الساحرة. و تعتبر مركز غطس دايفرز داون من اجمل انشطة السياحة في الامارات الفجيرة.

قد يهمك ايضا-افضل 4 مطاعم في الفجيرة

• اما في الجزء الثاني من الغوص حول الجزيرة هو الجدار المنحدر اللطيف الذي ينتهي إلى جدار من الشعاب المرجانية الجبلية. هنا سترى اسود البحر والسلاحف والعديد من أنواع الأسماك الاستوائية.

• جزيرة القروش على عمق 5-15م وتقع على مقربة من حدائق النعمان وحدائق المرجان ، وهنا يمكنك مشاهدة الاسماك الاستوائية رائعة الجمال والسلاحف الكبيرة بالاضافة لسمك القرش الاسود.

• واذا كنت مع العائلة فبالطبع تستطيع الاستمتاع بتجربة الغطس مع اطفالك بشكل آمن ، كما يوفر مركز الغطس دايفرز داون رحلات وبرامج مدرسية للأطفال.

مركز غطس دايفرز داون من اجمل الاماكن السياحية في الفجيرة الامارات

• يوفر المركز ايضاً برامج تدريبية لتعليم الغطس وكيفيته مع الاخذ بمعايير السلامة ولتأهيلك كي تستطيع ممارسة الغطس اذا كنت في رحلة استجمام على شواطئ اخرى.

مركز غطس دايفرز داون في الامارات الفجيرة

مواعيد الزيارة

يومياً من الساعة 08:00 صباحاً حتى 18:00 مساءً.

فنادق قريبة من مركز غطس دايفرز داون

انتركونتيننتال الفجيرة من فنادق الامارات 5 نجوم ، والذي بيعد مسافة 6 دقائق بالسيارة عن مركز غطس دايفرز داون .

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

حاز على تقييم ممتاز من حيث الموقع والنظافة والراحة بالاضافة لانواع الطعام.

فندق ومنتجع ميرامار شاطئ العقة من فنادق الفجيرة 5 نجوم ، والذي يقع بجانب مركز غطس دايفرز داون حيث يبعد دقيقة واحدة سيراً على الاقدام.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

حاز على تقييم جيد من حيث الموقع و الخدمة والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *