الرئيسية / امريكا / السياحة في امريكا / معلومات عن أهم أنشطة في متحف العلوم في ميامي

معلومات عن أهم أنشطة في متحف العلوم في ميامي

يقع متحف العلوم في ميامي Miami Science Museum بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا بالولايات المُتحدة الأمريكية ويعتبر من اهم الاماكن السياحية في ميامي و قد تم افتتاح متحف العلوم أول مرة للجماهير في عام 1966 ويُعد واحدًا من أكثر الاماكن في ميامي جذبًا للسياح والمواطنين على حد السواء , و يضم المتحف عددًا من الأنشطة المُختلفة كالقبة السماوية التي تطل على الفضاء، وزيارة الجزء الخاص بأبحاث النباتات.

معلومات عن أهم أنشطة في متحف العلوم في ميامي

يوجد في المتحف عددًا من المراصد المُختلفة الأحجام والإصدارات، بالإضافة إلى وجود برامج تثقيفية علمية مُختلفة كما يحتضن المتحف أيضًا المُسلسل العلمي الأسبوعي الشهير naked-eye astronomy

يُقدم المتحف المادة العلمية بشكلٍ مُمتع وشيق والأهم من ذلك أنه مُناسب لجميع الأعمار، ويُعد مكانًا مُناسبًا جدًا لقضاء عُطلة نهاية الأسبوع حيث تم التوصية به بشدة من قبل جميع زواره.

أنشطة للقيام بها:

• التجول في المتحف والتعرف على تاريخ انشاءه وأجزاءه والمعروضات التي يعرضها من التاريخ الإنساني مثل الهياكل العظمية وأيضا الجزء الخاص بالنباتات وأبحاث التهجين والوراثة.

• المشاركة في الأنشطة التي يقدمها ومُشاهدة القبة السماوية التي تُتيح النظر إلى عدد من الأجرام السماوية عن قرب من خلال مناظير خاصة.

• مُشاهدة العروض الحية للنجوم ومراقبتها وحضور عروض الليزر الممتعة وأيضا مشاركة الأطفال في الأنشطة التعليمية التي تقوم بها إدارة المتحف.

• إلتقاط مجموعة من الصور التذكارية بالمتحف لكم ولأطفالكم أمام المعروضات في المتحف

• بعد الانتهاء من زيارة المتحف يمكنكم النزول إلى الشاطىء والتمتع بجمال ساحل ميامي في فلوريدا والقيام بأجمل الأنشطة هناك.

قد يهمك ايضا-افضل 6 اماكن سياحية في ميامي

ساعات العمل :

من 10 صباحًا لـ 6 مساءًا

أسعار تذاكر الدخول :

15 دولارًا أمريكيًا (للبالغين)

11 دولارًا أمريكيًا (للأطفال)

فنادق ميامي قريبة من متحف العلوم

فندق أوربانو ميامي 3 نجوم يبعد عن متحف ميامي للعلوم 0.9كم

دارما هوم سويتس 4 نجوم يبعد عن متحف ميامي للعلوم 2.3 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *