الرئيسية / امريكا / الهجرة الي امريكا / معلومات عن قرعة الهجرة الى امريكا 2019

معلومات عن قرعة الهجرة الى امريكا 2019

يستمر باب التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 مفتوحاً حتى يوم 22 نوفمبر القادم بعد اعادة التسجيل في القرعة مرة أخرى و قد تم اعاد التسجيل في القرعة الامريكية مرة أخرى، بعد عطل تقني في موقع التسجيل في اللوتري الامريكي و نجن هنا كل عام قبل فتح باب التسجيل الفعلي في القرعة بشهر أو أكثر من ذلك قليلاً، تبدأ بعض المواقع بالترويج للقرعة .

هذه المواقع تعمل على ترويج بعض الأخبار الكاذبة، و في هذه السطور سنتعرف على موعد التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 و أيضاً سنتعرف على كيفية تجنب الأخبار الكاذبة المتعلقة بالقرعة، بالإضافة لبعض الأشياء المتعلقة بقرعة الهجرة لامريكا .

معلومات عن قرعة الهجرة الى امريكا 2019

أولاً ما هى القرعة ؟ القرعة أو اللوتري الامريكي، هى أحد الوسائل التي توفرها الحكومة الامريكية للهجرة الى امريكا و من ناحية المواعيد، يتم فتح التسجيل في القرعة كل عام لمدة شهر فقط، و من ثم يتم اغلاق التسجيل في قرعة امريكا .

متى يبدأ التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019

يبدأ التسجيل في القرعة الامريكية كل عام في الأول من أكتوبر، و يستمر التسجيل لمدة شهر، و يبدأ باب التسجيل في قرعة امريكا 2019 بين يوم 1 و يوم 3 أكتوبر القادم .

قد يهمك ايضا –موقع تعديل الصور للوتري

موقع التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2019

يمكن التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019 عن طريق الموقع الرسمي للقرعة من هنا، و كما أوضحنا سابقاً، لا يمكن التسجيل الآن عن طريق موقع القرعة الرسمي .

موعد ظهور نتائج الهجرة العشوائية لامريكا 2019

تظهر نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا 2019 بين يوم 1 إلى 3 مايو 2018، و يمكن الاستعلام عن النتيجة من نفس موقع التسجيل في القرعة الامريكية .

النصب مع بداية موعد التسجيل ومع اقتراب ظهور نتيجة القرعة

قبل بدأ فتح باب التقديم في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 بقرابة الشهر، تبدا هذه المواقع بالترويج للقرعة و الكثير من هذه المواقع تقوم بالترويج لنفسها على أنها الموقع الرسمي لقرعة امريكا حيث تبدأ هذه الموقع بالنصب على الأشخاص من خلال تحصيل بعض الرسوم مقابل التسجيل في قرعة الهجرة الامريكية و يحدث نفس الأمر مع اقتراب ظهور نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2019 و تبدأ الكثير من الموقع بالترويج لظهور نتائج القرعة . ان هذه المواقع تدعي أن نتيجة القرعة تظهر من خلالها، و تبدأ هذه المواقع بتحصيل الرسوم من الأشخاص .

الحذر من هذه المواقع

هذه المواقع ليس لها أي صلة بالتسجيل في القرعة، أو بظهور نتائج القرعة، لكنها مواقع خاصة بمواقع و جهات خاصة و لا يمكن التسجيل في القرعة إلا عن طريق موقع القرعة الامريكية الرسمي، و هو الموقع الرسمي الوحيد و أيضاً لا يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 إلا عن طريق الموقع الرسمي و أيضاً التسجيل في قرعة امريكا، و الاستعلام عن نتائج القرعة الامريكية مجاني تماماً .

كيفية التسجيل في لوتري 2019

في مقالات سابقة تحدثنا عن طريقة التسجيل في اللوتري الامريكي، و شرحنا كيفية التسجيل بالتفصيل و لمعرفة كيفية التسجيل في القرعة يمكنكم الرجوع لهذا المقال : كيفية ملئ استمارة الهجرة الى امريكا و لمعلومات أكثر حول كيفية التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *