الرئيسية / امريكا / اللجوء الي امريكا / تعرف علي اللجوء الدينى الى امريكا وطريقة تعامل امريكا مع الأمر

تعرف علي اللجوء الدينى الى امريكا وطريقة تعامل امريكا مع الأمر

سوف احدثكم اليوم عن اللجوء الدينى الى امريكا وطريقة تعامل امريكا مع الأمر , حين أصبح طريق اللجوء الدينى الى امريكا الطريق الأضمن للحصول على اللجوء في امريكا، امام من لا يجد له أسباب مقنعة للحصول على اللجوء، لكن معالجة طلبات اللجوء في الولايات المتحدة أو في سفارتها لا تتم كما يريد أصحاب الطلبات، ولكن كما تراه السفارة ومحققي الهجرة مناسباً.

تعريف اللجوء الدينى الى امريكا

اللجوء لأسباب دينية في الولايات المتحدة أو غيرها من الدول، هو اللجوء الذي يمنح لأسباب تتعلق نتيجة الاضطهاد بسبب اعتناق دين جديد، أو بسبب اعتناق مذهب معين، أو بسبب الالحاد، أو لأسي سبب ديني آخر.

اللجوء في امريكا لأسباب دينية

بالطبع هناك من يتم توطينه في امريكا عن طريق السفارات الامريكية بالتعاون من المنظمات الدولية، لكن الكثير من الأشخاص الذين يتم توطينهم بهذه الطريقة لا يذكرون أي أسباب دينينة، لأنهم لديهم أسباب أخرى.

هناك من يصل الى امريكا سواء عن طريق التأشيرات السياحية، أو عن طريق التأشيرات الدراسية، أو بأي طريقة أخرى، وبعد الوصول يتقدم الشخص بـ طلب لجوء ديني الى الولايات المتحدة، وهذا لأن فرصة هؤلاء الأشخاص تكون صعبة للحصول على اللجوء الديني في امريكا.

قد يهمك ايضا – ما هى ميزات اللجوء في أمريكا

هل يتم منح اللجوء الديني في امريكا بسهولة

طلب اللجوء الدينى الى امريكا أمر سهل بعد الوصول الى امريكا، لكن الحصول على اللجوء الديني بأمريكا، ليس أمراً سهلاً، وهذا لتعامل امريكا مع الأمر، خصوصاً الآن.

كانت الأمور في السابق أسهل بعض الشئ، لكن الولايات المتحدة أصبحت تتعامل مع الأمر بشكل مختلف، وهذا يعود لعدة أسباب منها، ادعاء الكثير من طالبي اللجوء التعرض للاضطهاد بسبب الالحاد، والحقيقية غير ذلك، بل انهم قد لا يظهرون أمر الحادهم.

أصبح تعامل الولايات المتحدة مع اللجوء الديني الآن مختلف، سواء للملاحدة، أو لأي أسباب أخرى مختلف عن السابق، وأصبح اللجوء الديني يحتاج لأسباب وأدلة تثبت صحة ما يقول الشخص المتقدم بطلب اللجوء، وليس مجرد ادعاء الاضطهاد فقط.

هل لديك اسباب بالفعل

مما لا شك فيه انه يجب ان يكون لكل فرد اسبابه بحيث اذا كانت لديك أسباب دينية، يجب أن تكون لديك أدلة تبرهن على هذه الأسباب، لأن اجراءات اللجوء الدينى الى امريكا تتطلب أدلة تثبت ما يقوله الشخص، وليس مجرد أسباب، إلا اذا رأي محققي الهجرة غير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *