الرئيسية / إسبانيا / أفضل الأنشطة في متنزه مدريد ريو في مدريد

أفضل الأنشطة في متنزه مدريد ريو في مدريد

تم افتتاح منتزه مدريد ريو Madrid Río Park في إبريل من عام 2011م على امتداد نهر مانزاناريس في مدينة مدريد ويمتد المتنزه ضمن 1,210,881 متر مربع من المساحة التي تم استغلالها لتكوين عدة مساراتٍ ومساحاتٍ خضراء، وجسورًا بأساليب هندسية حديثة. ويعتبر المتنزه ملاذ أهل المدينة ومن معالم السياحة في اسبانيا الجذابة لمحبي رياضة المشي والجري وركوب الدراجات والنزهات وغيرها من النشاطات.

أفضل الأنشطة في متنزه مدريد ريو في مدريد

كما يتضمن المتنزه العديد من المرافق الرياضية لمتعة الزوار، مثل ملاعب التنس، وجدار التسلق الصخري، وملاعب كرة القدم، ومضمار تزلج. ولكون المدينة بعيدة عن الشواطئ، أضيف للمتنزه شاطئ حضري يضم ثلاثة أحواض مائية ضحلة مزودة بعدة تأثيرات مختلفة كالأمواج والنوافير.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وأطفالك التجول والاستمتاع بنزهة عائلية في مساحات المتنزه الخضراء الشاسعة، وقرب أحواض الزهور أو على ضفاف نهر مانزاناريس.

• ويضم المتنزه العديد من الجسور لعبور النهر، منها الحجري والمعدني، ولكن من أبرز ما سيلفت انتباهكم الجسر الاسطواني الذي يستحق العبور.

قد يهمك ايضا-اشهر 6 اماكن للتسوق في مدريد

• كما يمكنكم ممارسة رياضاتكم المفضلة من بين الملاعب والمساحات المخصصة لذلك، مثل التزلج وكرة القدم، أو يمكنكم تسلق الجدار الصخري.

• ولابد لكم من التجول في المتنزه على الدراجات الهوائية، لتحظوا بفرصة مشاهدة جميع معالمه وجسوره، ومبانيه التي تحمل نظرة مستقبلية.

• كما سيفرح صغارك بقضاء بعض الوقت في ملاعب الأطفال المتنوعة، والتي يضم بعضها ألعاب المراجيح والزحاليق، وبعضها الآخر الحبال المعلقة.

• وبالتأكيد يمكنكم تناول وجبة لذيذة وبعض الحلويات والمرطبات في مطاعم ومقاهي المتنزه أو التي تقع ضمن محيطه وتطل على مساحاته الجميلة.

مطاعم متنزه مدريد ريو في مدريد إسبانيا

فنادق قريبة من منتزه مدريد ريو

فندق إيربان من فنادق مدريد 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويبعد 4,4 كيلومتر عن منتزه مدريد ريو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، طاقم العمل متعاون، الغرف مريحة.

فندق إن إتش كوليكشن مدريد بالاسيو دي تيبا من فنادق اسبانيا 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويبعد 1,8 كيلومتر عن منتزه مدريد ريو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وقريب من الخدمات، طاقم العمل ودود جدًا، الفطور ممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *