الرئيسية / فرنسا / السياحة في فرنسا / ما هي أفضل الانشطة عند تمثال المسيح الفادي في ريو دي جانيرو

ما هي أفضل الانشطة عند تمثال المسيح الفادي في ريو دي جانيرو

اعتبره البعض من عجائب الدنيا السبع الجديدة، تمثال المسيح الفادي Christ the Redeemer statue الذي يميز ليس فقط مدينة ريو دي جانيرو بل يُعد رمزاً للبرازيل كلها حيث يعتبر من اشهر معالم السياحة في البرازيل و يزن التمثال الضخم 1000 طن ويرتفع 38 متراً على قمة جبل كوركوفادو، وهو يقع داخل حديقة تيجوكا الوطنية. وقد تم إنشاء التمثال ما بين عام 1922 وعام 1931 من قبل مُهندسّين من البرازيل وفرنسا، ونحّات روماني و يعتبر من اهم المعالم السياحية في فرنسا.

ما هي أفضل الانشطة عند تمثال المسيح الفادي في ريو دي جانيرو

أنشطة يمكنك القيام بها عند تمثال المسيح الفادي:

• بعد صعودك لجبل كوركوفادو، يمكنك الوصول إلى التمثال عن طريق إما صعود درجات السلم وعددها 220، أو استخدام المصعد الكهربائي البانورامي الموجود هُناك، واستعد لإلقاء نظرة على مدينة ريو دي جانيرو الساحرة في منظر بانورامي رائع، حيث ستتمكن من رؤية شاطئ كوباكابانا وشاطئ ليبلون وغيره الكثير من معالم المدينة الجميلة

• بالطبع لا يمكنك أن تنسى التقاط الصور لك مع التمثال الشهير أو التقاط صور للتمثال ذاته وللمناظر الجميلة التي ستشاهدها من أعلى القمة هُناك.

قد يهمك ايضا-اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

• يوجد عن التمثال عدداً من المطاعم والمقاهي التي تُتيح لك فرصى تناول طعامك على ذلك المنظر البديع، تُقدم أنواعاً مُختلفة من الأطعمة البرازيلية والعالمية أيضاً.

أوقات الزيارة:

الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءاً.

أسعار الدخول:

12 يورو.

فنادق قريبة من تمثال المسيح الفادي ريو دي جانيرو

فندق ذا فيلا ريو، من فنادق ريو دي جانيرو 4 نجوم، والتي توفر إطلاله على تمثال المسيح الفادي، يبعد الفندق عن التمثال مسافة 2.5 كيلو متراً.

آراء الزّوار العرب في هذا الفندق:

معظم الزّوار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع والطعام داخل الفندق.

فندق فيلا سانتا تريزا هوتيل آند سبا، من أفضل فنادق البرازيل 5 نجوم الموجودة بالمنطقة ، ويبعد الفندق عن تمثال المسيح الفادي مسافة 2.8 كيلو متراً.

آراء الزّوار العرب في هذا الفندق:

معظم الزّوار العرب أعطوه تقييم استثنائي بالنسبة للموقع الممتاز وطاقم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *