الرئيسية / فرنسا / السياحة في فرنسا / تعرف علي أفضل الأنشطة في حديقة الحيوانات في باريس

تعرف علي أفضل الأنشطة في حديقة الحيوانات في باريس

تعتبر حديقة الحيوانات Paris Zoological Park، أو متنزه فانسن كما كانت تُعرف سابقًا، من منشآت المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي الفرنسي. وتقع الحديقة في منطقة بويس دي فينسنس في مدينة باريس وتغطي مساحة قدرها 14,5 هكتارًا، وهي من معالم السياحة في فرنسا الهامة. وقد أتت فكرة الحديقة كطريقة لإيجاد بيئة أكثر ملاءمة لمراقبة كافة أنواع السلوك الحيواني، وتم افتتاحها رسميًا في عام 1934م.

تعرف علي أفضل الأنشطة في حديقة الحيوانات في باريس

ومن أهم معالم الحديقة الصخرة الكبيرة الاصطناعية التي يصل ارتفاعها إلى 65 مترًا، والتي يمكن رؤية قمتها من مسافة بعيدة. وقد تم تجديد الحديقة في الألفية الجديدة لتتناسب مع معايير الحفاظ على الثروات الحيوانية للقرن 21م، وأعيد افتتاحها في 2014م.

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وأطفالك بدايةً مشاهدةً أقفاص الليمور وليمور السيفاكا المتوج والمهدد بالإنقراض، والذي يتواجد من أنواعه عدد قليل في العالم.

قد يهمك ايضا-افضل 30 من فنادق باريس الموصى بها

• وتتضمن تلك المنطقة العديد من الحيوانات النادرة التي ستذهلكم، والتي تعيش ضمن بيئة تحاكي جزيرة مدغشقر مثل الضفدع الذهبي.

• ثم يمكنكم زيارة الحديقة النباتية في البيت الاستوائي الزجاجي الذي تم تصميمه على طراز بيئة الغابات المطيرة ويتضمن بحيرة وشلالات.

• كما سيفرح أطفالك كثيرًا بزيارة حوض باتاغونيا التي ستمنحكم فرصة رائعة لمشاهدة مجموعة أسود البحر ومستعمرات لأنواع البطاريق عن قرب.

• وتتضمن منطقة السافانا وسهول الساحل السوداني العديد من أنواع الحيوانات المثيرة، مثل الزرافات والأسود بأنواعها والنمور الآسيوية والفهود السوداء والمرقطة.

• وتحتصن الحديقة العديد من الطيور النادرة والجارحة التي تستحق التقاط العديد من الصور مثل النسور وطوقان التوكو والببغاوات الزرقاء وغيرها.

• كما تتضمن الحديقة متجرًا للهدايا لتختاروا منه مجموعتكم من القطع التذكارية، إلى جانب عدة مقاهي ومطاعم لتتناولوا الأطعمة والحلويات الفرنسية.

أوقات العمل

على مدار السنة.

الدخول مجاني

فنادق قريبة من حديقة حيوانات باريس

فندق لا ميزون غوبيرت بي آند بي من فنادق باريس 5 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 4,8 كيلومتر عن حديقة حيوانات باريس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، طاقم العمل متعاون وودود، الغرف مريحة ونظيفة جدًا.

فندق آي سبوت أوف بارادايس من فنادق فرنسا باريس 4 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 1,9 كيلومتر عن حديقة حيوانات باريس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، طاقم العمل متعاون، الخدمات ممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *