الرئيسية / التشيك / ما هي أفضل الأنشطة في برج بترين في براغ التشيك

ما هي أفضل الأنشطة في برج بترين في براغ التشيك

بني برج تلة بترين Petřín Hill Observation Tower في عام 1891 بارتفاع 63,5 مترًا كنموذجٍ مصغرٍ لبرج إيفل الباريسي في مدينة براغ ويقع البرج في متنزه تلة بترين، وبُني بمادة الحديد الصلب، ليُستخدم كبرجٍ للمراقبة والإرسال، ويعتبر حاليًا وجهة من وجهات السياحة في التشيك براغ لا و يتضمن المتنزه حدائق كثيرة بمناظر طبيعية خلابة، والتي تشمل حديقة ورودٍ كبيرة، مما يجعله مكانًا مناسبًا للنزهات على مدار السنة وقد حصد المتنزه والبرج أكثر من نصف مليون زائر خلال الأعوام السابقة، 70% من بينهم زوارٌ من خارج البلاد.

ما هي أفضل الأنشطة في برج بترين في براغ التشيك

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك استقلال إحدى مركبات السكة الحديدية المعلقة التي ستأخذك في رحلة خلابة حالمة وسط طبيعةٍ بألوانٍ زاهيةٍ للوصول إلى البرج.

• وحين تصل إلى البرج، قم بصعود السلالم لتحظى بفرصة التقاط صور مالا سترانا ومن ثم أغلب مناطق مدينة براغ الساحرة.

قد يهمك ايضا-أفضل 3 مطاعم عربية في براغ التشيك

• بعد الاستمتاع بمشاهدة المدينة من منصة البرج، تناول المرطبات في المقهى وقم بشراء قطعة تذكارية من المتجر في الطابق الأرضي.

• وبجانب البرج، ستجد كنيسة القديس لورانس الكاثوليكية القديمة، والتي يمكنك زيارتها والتقاط بعض الصور المميزة لبنائها الذي يعتمد الطراز الباروكي.

• وسيستمتع أطفالك كثيرًا في متاهة المرايا التي تتضمن عدة أنواع من المرايا المتقابلة، حيث يمكنكم التقاط عدة صور عجيبة ومضحكة.

• ولابد لك من زيارة مرصد ستيفانيك، والذي تأسس في عام 1928م، والذي يُستخدم حاليًا لترويج ونشر علم الفلك والعلوم الطبيعية.

• واختم يومك بزيارة حديقة الورود الساحرة، لتحظى بفرصة التقاط العديد من الصور للمناظر الطبيعة الخلابة، والاسترخاء قليلًا على أحد مقاعدها.

أسعار الدخول

للكبار 5 يورو.

للطلاب والأطفال 2,5 يورو.

أوقات العمل

يفتتح البرج أبوابه لاستقبال الزوار يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً، ويمتد موعد الإغلاق في أشهر الربيع والصيف حتى الساعة 10 مساءً.

فنادق قريبة من برج بترين

فندق ذا تشارلز من فنادق براغ 4 نجوم وبتقييمات رائعة، ويبعد 900 متر عن برج بترين

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز، طاقم العمل ودود، الفطور جيد.

فندق سافوي باريس من فنادق التشيك براغ 5 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 700 متر عن برج بترين

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع جيد، الفطور رائع، الغرف مريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *