الرئيسية / كندا / اللجوء الي كندا / تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت

تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت

من المعروف انه قد يكون هناك مكتب هجرة حدثك عن كيفية تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت ووضح لك الأمور، وأقنعك أن هذا أمر واقع وحقيقي، وقد يكون الأمر قد صادفك عن طريق إحدى المواقع عبر الانترنت، أو قد يكون الأمر قد صادفك بأي طريقة كانت، وفي هذه السطور سوف يتم توضيح  طرق تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت و سنتعرف على حقيقة الأمر.

تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت

و من الجدير بالذكر انه هناك من يستغل مروجي الهجرة، سواء كانت مكاتب معدة خصيصاً للنصب، أو مواقع مخصصة أيضاً لنفس الهدف، اسم الأمم المتحدة للنصب على الناس.

تروج هذه الجهات لنفسها كونها قادرة على تقديم طلب لجوء لكندا بالنيابة عن الأشخاص، لكن في الواقع لا يمكن لأي جهة القيام بهذا الأمر، لأن طرق اللجوء الى كندا معروفة، ولا يوجد من الأساس تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت .

بالطبع يمكن اللجوء الى كندا عن طريق الامم المتحدة، ولكن المفوضية هى من تقوم بالإتصال بالأشخاص المسجلين لديها عن طريق أرقام هواتفهم التي تركوها ضمن ملفاتهم في المفوضية، وتخبرهم أنهم يمكنهم الحضور لمقابلة وفد السفارة الكندية، وبعد المقابلة تحدد السفارة من يتم اختياره وتوطينه في كندا.

من يتم اختياره، يحصل على الاقامة الدائمة في كندا، ويمكنه اكمال حياته في كندا بشكل رسمي، غير ذلك، لا يمكن لأحد أن يمكنه تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت وكل شئ بعيد عن نطاق المفوضية غير شرعي، وسيتم النصب عليك في النهاية.

و يمكنك التعرف علي ميزات و عيوب اللجوء الى كندا عن طريق امريكا

نصائح هامة

  1.  لا تدفع أموالك لأي جهة غير رسمية عبر الانترنت إلا بعد التأكد من المعلومة والخدمة التي تقدمها هذه الجهة.
  2.  أي جهة خاصة تقدم خدمة حكومية كـ اجراءات استخراج التأشيرات، إن لم تكن تربطها صلة رسمية بالسفارات، لا تتعامل معها ولا تدفع لها أي أموال، لأنه لا يمكن لأي جهة استخراج أي تأشيرة بعيداً عن السفارات والقنصليات.
  3.  عندما تري أو تسمع عن أي جهة تقدم خدمة معينة، الأفضل لك قبل التعامل مع هذه الجهة، التواصل مع سفارة الدولة، أو الجهة الرسمية المختصة، لأنها الجهة التي يمكنها أن تفيدك بشكل رسمي، ويمكنك التواصل مع السفارات دون زيارتها وذلك من خلال أرقام الهواتف الخاص بها.

تعليق واحد

  1. I want to life in Morden city

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *