الرئيسية / بريطانيا / الهجرة الي بريطانيا / لمن تكون الهجرة الى بريطانيا مجاناً

لمن تكون الهجرة الى بريطانيا مجاناً

اليوم سنتعرف علي لمن تكون الهجرة الي بريطانيا مجانا وبسهولة اذا لم تنسحب بريطانيا من دول الاتحاد الأوروبي، تصريح أبدى به وزير العدل في المملكة المتحدة، مايكل جوف، الذي بدى عليه التأثر الكبير حول انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

لمن تكون الهجرة الى بريطانيا مجاناً

وزير العدل قال يجب على بريطانيا أن تنسحب من قائمة دول الاتحاد الأوروبي، لأن عدم انسحاب بريطانيا، سيجعل الهجرة الى بريطانيا مجاناً لجميع مواطني الدول التي من المتوقع انضمامها إلى دول الاتحاد الأوروبي.

وزير العديل يتخوف خصوصاً من تركيا التي يتوقع أن ترفع دول الاتحاد الأوروبي التأشيرات على مواطنيها، نتيجة الإتفاق المبرم بين تركيا واوروبا بخصوص اللاجئين، بالإضافة إلى انضمام عدة دول يعاني مواطنيها من البطالة، هذه الدول هى، البانيا، ومقدونيا، وصربيا، وجمهورية الجبل الأسود.

وزير العدل البريطاني قال، أن عدم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بالتأكيد سيؤثر سلباً على نمط الحياة في بريطانيا، نتيجة تدفق مواطني هذه الدول إلى سوق العمل في بريطانيا، مما سيؤثر على خدمات أخرى في بريطانيا مثل مجال الصحة والتعليم وغيره.

قد يهمك ايضا – تعرف علي الهجرة غير الشرعية الى بريطانيا

تأثير اتفاق تركيا واوروبا على التعجيل بالإستفتاء

بالطبع تأثير نجاح اتفاق اوروبا وتركيا، أوجد قلق كبير في بريطانيا بشكل خاص، وفي بقية دول اوروبا الغنية بشكل عام، وهذا كون الجالية التركية التي تعمل في اوروبا، خصوصاً في المانيا والنمسا كبيرة جداً وذات تأثير كبير، فإن لم تخرج بريطانيا من دول الاتحاد الأوروبي، وتم تطبيق اتفاق تركيا واوروبا بالسماح للمواطنين الاتراك بالتنقل داخل اوروبا بحرية، فالتوقعات تقول أن الكثير من مواطني تركيا، ستركون تركيا، وينتقلون للعمل في بريطانيا وغيرها من دول اوروبا.

اذا تم التصويب في بريطانيا بعدم انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، فقد تعمل بريطانيا وبعض دول اوروبا على تقييد حركة مواطني تركيا في اوروبا، في ما يخص حرية العمل في اوروبا، لكن لا أحد يعلم ما تخفيه الغرف المغلقة حول هذا الإتفاق.
شروط الهجرة الى بريطانيا

و اخيرا من الجدير بالذكر انه يمكنكم احضار اي معلومات عن طريق العودة إلى بوابة الهجرة الى بريطانيا على موقعنا، للحصول على معلومات مفصلة حول فرص الهجرة العمل في بريطانيا، ولأي استفسار حول فيزا ببريطانيا، يمكنكم الرجوع إلى بوابة التأشيرات على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *