الرئيسية / النمسا / السياحة في النمسا / تعرف علي أفضل 6 أنشطة في متنزه إليزابيث في زيلامسي النمسا

تعرف علي أفضل 6 أنشطة في متنزه إليزابيث في زيلامسي النمسا

يقع متنزه إليزابيث Elisabeth Park على ضفاف بحيرة زيلامسي وقرب محطة القطار في مدينة زيلامسي ، وهو مكان هادئ ذو طبيعة ساحرة وعلى الرغم من أن المتنزه غير معروف ضمن وجهات السياحة في النمسا عالميًا، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة بين سكان المدينة.

تعرف علي أفضل 6 أنشطة في متنزه إليزابيث في زيلامسي النمسا

ويتضمن المتنزه عدة مساراتٍ لمحبي رياضة المشي، كما يعتبر ملاذ أهل المدينة للاسترخاء والابتعاد بعض الشئ عن صخب الحياة اليومية.

ويتمتع المتنزه بطبيعة جميلة خضراء ومزود بعدة أحواضٍ بزهورٍ ملونة، وموقعه على ضفاف البحيرة، يجعل منه مكانًا مناسبًا للنزهات العائلية.

مشهد لمتنزه إليزابيث في زيلامسي النمسا

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك الاستمتاع بطبيعة المتنزه خلال جولة سيرًا على الأقدام في أرجائه، والتقاط بعض الصور التذكارية للمنحوتات العشبية، وتماثيل الورود التي يحتضنها.

• ويتضمن المتنزه العديد من المسارات لمحبي رياضة المشي والجري، ويحتوي على مساحات جيدة للقيام بنزهة مع عائلتك على ضفاف البحيرة.

• ويمكنك أنت وأطفالك التجول حول المتنزه على الدراجات الهوائية، أو الاسترخاء في إحدى شرفاته، أو على مقاعده المطلة على البحيرة.

• ويطل المتنزه على نافورة بحيرة زيلامسي التي تقدم عروضًا خلال فترات النهار، وكل ساعة خلال الليل، والتي تستحق التقاط بعض الصور.

• ولا تنسى الاستمتاع أنت وأطفالك بجولة داخل البحيرة، والتقاط بعض الصور لطيورها، في القوارب التي يتم تأجيرها لمدة ساعة بأسعارٍ مقبولة.

• كما يتضمن المتنزه بعض المقاهي والمطاعم التي تقع قرب البحيرة وعلى ضفافها، والتي ستقدم لكم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية.

فنادق قريبة من منتزه إليزابيث في زيلامسي

فندق سيهوف من فنادق زيلامسي 3 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 500 متر عن منتزه إليزابيث في زيلامسي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز وقريب من الخدمات، طاقم العمل متعاون جدًا، الفطور جيد.

فندق فيشرفيرت من فنادق النمسا 4 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 400 متر عن منتزه إليزابيث في زيلامسي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

الموقع ممتاز في قلب المدينة، طاقم العمل متعاون، الخدمات مميزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *