الرئيسية / أستراليا / ملف شامل عن جامعة سيدني

ملف شامل عن جامعة سيدني

يمكننا الاتفاق علي ان جامعة سيدني من اكبر الجامعات في استراليا حيث يوجد بها الكثير من الفروع  و ها هو ملف شامل عن جامعة سيدني ، وعن سبل التواصل مع الجامعة مثل الموقع الإلكتروني للجامعة ، ورقم الهاتف ، أيضاً سأتحدث عن عدد طلاب الجامعة وتاريخ التأسيس ، والبعد النفسي والمعنوي للدراسة في الجامعة ، وعن رسوم الدراسة في جامعة سيدني.

ملف شامل عن جامعة سيدني

نبذه عن جامعة سيدني

تم تأسيس جامعة سيدني في عام 1850 ، وهى تضم تسعة أفرع بها سبعة عشر كلية فى أقسام مختلفة.

تقدم 1088 درجة من درجات التخرج العلمية للخرجين من الجامعة ، الأمر الذي يجعل الجامعة منارة علمية كبيرة تضعها في مركز متقدم في تصنيف افضل جامعات العالم نظراً لتنوع الدرجات العلمية في الجامعة.

تصنف الجامعة ضمن الجامعات العامة ، وهى تقدم العديد من الدرجات العلمية في العديد من التخصصات مثل :

  • الطب.
  • التمريض.
  • طب الأسنان.

عدد طلاب جامعة سيدني

يزيد عدد الطلاب الاجانب في جامعة سيدني كل عام حيث تضم الجامعة ما يزيد عن 50 ألف طالب بالجامعة ، يبلغ عدد الطلاب الأجانب في الجامعة قرابة الــ 10 طالب فما أزيد يأتون من معظم أنحاء العالم ، كما يبلغ عدد الأكاديميين في جامعة سيدني مايزيد عن 3000 ألاف أكاديمي.

قد يفيدك ايضا –الدراسة في جامعة موناش

دليل التواصل مع الجامعة

العنوان بالعربية والانجليزية

كامبرداون – دارلينجتون الحرم الجامعي – جامعة سيدني – نيو ساوث ويلز -أستراليا – 2006.

Camperdown – Darlington Campus -THE UNIVERSITY OF SYDNEY -New South Wales-Australia -2006

رقم الهاتف

  • 2222 9351 2 61 +

الموقع الإلكتروني لجامعة سيدني

http://sydney.edu.au

البعد النفسي والمعنوي للجامعة

الجامعة رائعة جداً ، يتوفر بالقرب من الجامعة المساجد والمطاعم التى تبيع الطعام الحلال ، كما توجد عدة اماكن عربية يمكن التسوق منها.

أفضل المناطق للسكن

منطقة أوبرن تعتبر من أفضل المناطق للطلاب العرب نظراً لقربها من الجامعة ، وأيضاً لتوفر اماكن ومحلات التوسق العربية فيها ، كما يوجد بها عدد كبير من العرب.

منطقة لاكمبا ثاني أفضل منطقة من وجهة نظري بعد منطقة أوبرن ، أيضاً المنطقة قريبة من الجامعة ، وتوجد بها العديد من اماكن ومحلات التسوق العربية ، كما يوجد في المنطقة المسجد الكبير التابعة للجالية الإسلامية اللبنانية في مدينة سيدني.

نظرة على جامعة سيدني

و بعد ان قرائنا ملف شامل عن جامعة سيدني و عرفنا طرق التواصل و الدراسة في هذه الجامعة , حيث تعتبر الدراسة في استراليا فرصة كبيرة لمستقبل مشرق ، وجامعة سيدني أحد أفضل جامعات استراليا وتحتل أحد المراكز الخمسة الأولي في استراليا ، كما تحتل مركزاً متقدماً في قائمة الجامعات المائة الأفضل على مستوي العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *