الرئيسية / أستراليا / كافة المعلومات عن جامعة غرب استراليا

كافة المعلومات عن جامعة غرب استراليا

تعتبر استراليا من الدول المتقدمة و التي يعترف بشاهدات جامعاتها في كل انحاء العالم , لذلك لقد خصصت هذه المقالة التي جمعت فيها كافة المعلومات عن جامعة غرب استراليا .ان جامعة غرب استراليا أو بالإنجليزية The University of Western Australia ستكون محور حديثنا اليوم والتى سأتحدث معكم فيه عن رسوم الدراسة في الجامعة ، ومعلومات الإتصال بالجامعة ، وبعض المعلومات عن الجامعة في نبذه مختصرة.

كافة المعلومات عن جامعة غرب استراليا

نبذه عن جامعة غرب استراليا

ان جامعة غرب استراليا من اجمل الجامعات في استراليا حيث تأسست الجامعة عام 1913 وهى تعتبر أفضل الجامعات فى غرب استراليا بشكل خاص وأستراليا بشكل عام بل ومن أفضل جامعات العالم. قامت الجامعة بتخريج أكثر من مئة ألف خريج من الطلاب ، والجامعة تعتمد فى دراستها على شيئين مهمين هما :

  • الأبحاث العلمية.
  • الأبحاث المتقدمة.

تعتبر جامعة غرب استراليا الجامعة الأولى عالمياً التى تؤهل الخريجين فيها إلى الحصول على فرص عمل ممتازة حيث أن المؤسسات الدولية تعمل على توظيف خريجيها بشكل كبير

قد يعجبك ايضا –معلومات عن جامعة استراليا الوطنية

دليل التواصل مع جامعة غرب استراليا

تقع الجامعة في الجهة الرئيسية لنهر سوان في مدينة بيرث عاصمة استراليا الغربية ، ويمكن الوصول للجامعة بالعنوان التالي :

  • منطقة أوقيانوسيا – 35 ستيرلينغ الطريق السريع.
  • الموقع الإلكتروني لجامعة غرب أستراليا http://www.uwa.edu.au

البعد النفسي في الجامعة

الجامعة مريحة إلى حد كبير ، كما أن أماكن السكن متوفرة بجوار الجامعة أو بالبعد عنها بقليل ، كما تتمتع الجامعة بمنطقة مجاورة رائعة الجمال مع أماكن للتسوق والمطاعم.

سمعة الجامعة

تتمتع جامعة غرب استراليا بسمعة جيدة ، ونظام الدراسة فيها قوي جداً وهذا ما أكسبها سمعة طيبة ، خصوصاً في المجالات الطبية.

رسوم الدراسة في جامعة غرب استراليا

تختلف الرسوم من تخصص إلى آخر ، ولمعرفة الرسوم كاملة لكافة التخصصات يمكنكم الدخول إلى صفحة البحث الخاصة بالرسوم ، ومعرفة ما ترغبون في معرفته أو البحث عن الشئ الذين ترغبون في الإستفسار عنه.

نظرة على جامعة غرب استراليا

الجامعة كما ذكرت في السابق سمعتها ممتازة جداً على مستوى أستراليا وعلى مستوى العالم ، كما تتمتع الجامعة بسمعة جيدة عند الطلاب العرب خصوصاً الطلاب من المملكة العربية السعودية بشكل خاص وطلاب الخليج بشكل عام الذين يدرسون في جامعات استراليا بأعداد جيدة , ان هذه كافة معلومات عن جامعة غرب استراليا و كل ما لدي حول جامعة غرب استراليا ، ومن لديه أي استفسار يمكنه طرح في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *